إتحاد تلمسان-بركة بومدين (المدير الإداري والمالي)” قمنا بالحفاظ على ركائز الفريق وسرحنا البقية”  

بركة بومدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بخصوص قائمة اللاعبين المستقدمين لإتحاد تلمسان هذا الموسم قال المدير الإداري والمالي لإتحاد تلمسان بركة بومدين:” بخصوص هذا الموسم هذه السنة الجديدة قمنا بالحفاظ على ركائز الفريق إحدى عشر لاعبا حافظنا عليهم من تعداد الموسم الماضي وسرحنا البقية ودعمنا بلاعبين في المناصب التي كانت تنقصنا في الهجوم.

إستقدمنا لاعبين قبلي محمد من إتحاد الرمشي ومدافعي إلياس لاعب معروف وهناك طرشي الذي لعب الموسم الماضي في شبيبة تيارت هو مدافع وتدعمنا بلاعبين من الأواسط رحمون والحارس خضراوي وهناك لاعبين وداد تلمسان الذين كانوا لدينا غادروا للوداد ثم عادوا بكار، يعقوبي لاعب قديم وهناك لاعبين أبنائنا من تلمسان إسترجعناهم أواسط.

حافظنا على الطاقم الفني للموسم الماضي

وبخصوص الطاقم الفني قال:” الطاقم الفني حافظنا على الطاقم الفني للموسم الماضي هبري وتنقب ومدرب الحراس محمد إبننا معروف هو كذلك.

لا نستطيع أن نستبق الأحداث ليس لدينا دراسة على الفرق

وعن هدفهم هذا الموسم، قال:” نحن هدفنا لا نستطيع أن نستبق الأحداث لأن ليس لدينا دراسة على الفرق نحن دائما نلعب ونرى إذا أتيحت لنا الفرصة ونعلم بأنه لدينا إمكانيات نسير عليها وإذا لم يكن لدينا نحافظ على البقاء المهم لن نسقط من هذا القسم وإذا ربي جاب الخير إن شاء الله نكون مع.

لا يوجد شيء يبشر بالخير نحن دائما ندق أبواب السلطات المحلية

في الأخير وعن الوضعية المالية، قال المدير الإداري والمالي لإتحاد تلمسان بركة بومدين:” الوضعية المالية الحقيقة إلى يومنا هذا لا يوجد شيء يبشر بالخير هنا بتلمسان نحن دائما ندق أبواب السلطات المحلية ولكن يقال لنا الصبر نحن مع الصابرين ونحن ثقتنا دائما في السلطات المحلية، نحن لا نعتمد نحن الآن لا ننتظر، نحن العجلة تسير بإمكانياتنا ندين والقاطرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,