وداد تلمسان-الطاقم الفني يختبر لاعبيه أمام إتحاد تلمسان

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان مساء الثلاثاء بداية من الساعة الخامسة على موعد مع إجرائه لمباراة ودية تحضيرية عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق إتحاد تلمسان الناشط في بطولة القسم الثالث، وهي المباراة التي ستكون فرصة سانحة أمام الطاقم الفني للوداد من أجل الوقوف على إمكانيات لاعبيه ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز لحد الآن بعد مرور ثلاثة أسابيع من العمل.

ثاني مباراة ودية يخوضها الوداد

هذا وتعد مباراة الثلاثاء أمام إتحاد تلمسان هي ثاني مواجهة ودية تحضيرية يخوضها وداد تلمسان خلال فترة التحضيرات الحالية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني بعد الأولى التي كانت أمام شباب تموشنت بملعب أمبارك بوسيف وإنتهت بخسارة الوداد بثلاثة أهداف لإثنين.

ويبحث عن مواجهة ثالثة يوم الجمعة

وبما أن فريق العبادلة تأجل قدومه لتلمسان إلى غاية الأحد المقبل لمباشرة تربصه التحضيري هنا بمدينة تلمسان، يسعى وداد تلمسان لإيجاد فريق يواجهه الجمعة المقبلة تسمح له بإجراء ثالث مباراة ودية تحضيرية له في ختام الأسبوع الثالث.

لكحل وقندوز يستأنفان التدريبات و هريات وبن طوشة منتظران

شهد المران الثاني لوداد تلمسان الذي جرى مساء أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي إستئناف الثنائي لكحل شمس الدين وقندوز التدريبات على إنفراد من خلال الجري حول جانب الملعب، في إنتظار إستئناف الثنائي الآخر هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق مساء أمس.

حصة تقوية العضلات صبيحة أمس

هذا ويواصل فريق وداد تلمسان تحضيرات اليومية بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم تحسبا إنطلاقة الموسم الكروي المقبل والخرجة الأولى التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي في السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل، حيث خصصت الحصة التدريبية لصبيحة أمس لتقوية العضلات بالقاعة التابعة لمركب العقيد لطفي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,