وداد تلمسان-العودة للتدريبات و مواجهة كل من  إتحاد تلمسان و العبادلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب نهاية الأسبوع الثاني من التحضيرات، يعود صبيحة يوم الأحد لاعبوا وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بداية من الساعة التاسعة لمواصلة التحضيرات إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد والمباراة الأولى في بطولة القسم الوطني الثاني التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي في السادس عشر من الشهر المقبل.

الطاقم الفني سيرفع من وتيرة العمل هذا الأسبوع

بعد أن إكتفى بإجراء حصة تدريبية واحدة في اليوم طيلة الأسبوعين الماضيين من التحضيرات، سيرفع الطاقم الفني لوداد تلمسان من وتيرة العمل هذا الأسبوع ببرمجته لحصتين تدريبيتين في اليوم والمقررة أيام الأحد، الإثنين، الأربعاء والخميس، الأولى تكون صباحا والثانية مساءا من أجل تدارك التأخر الحاصل خاصة وأن موعد إنطلاقة البطولة لم يبقى يفصلنا عنه سوى ثلاثة أسابيع كاملة.

مباراة ودية يوم الثلاثاء أمام إتحاد تلمسان

هذا وفي إطار إستعداداته لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني، سيكون وداد تلمسان يوم الثلاثاء المقبل على موعد مع إجرائه لثاني مباراة ودية تحضيرية له عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الخامسة فريق إتحاد تلمسان الناشط في القسم الثالث، والتي ستكون فرصة أخرى أمام الطاقم الفني للوداد للوقوف على إمكانيات لاعبيه.

ومواجهة ثالثة منتظرة أمام العبادلة يوم الجمعة

كما ينتظر أن يخوض وداد تلمسان الجمعة المقبلة ثالث مباراة ودية  تحضيرية له عندما يواجه فريق العبادلة الذي سيدخل في تربص تحضيري بمدينة تلمسان وهي المباراة التي سيحضنها ملعب العقيد لطفي بتلمسان.

لكحل، بوشعور، هريات وبن طوشة منتظرون الأحد في التدريبات

ينتظر أن يلتحق الأحد الرباعي المدافع لكحل شمس الدين، الحارس بوشعور محمد، متوسط الميدان هريات محمد والمدافع بن طوشة عبد الرزاق بتدريبات وداد تلمسان وهم الذين تم التفاوض معهم.

وقاصدي منتظرا اليوم أيضا للتفاوض

كما ينتظر أن يحل اليوم بتلمسان متوسط الميدان قاصدي كسيلة للتفاوض مع المسيرين حول الصيغة لسحب الشكوى من لجنة المنازعات.

بوبلنزة مدربا جديدا للرديف

عينت إدارة وداد تلمسان التقني التلمساني بوبلنزة محمد مدربا جديدا للفريق الرديف، وهذا خلفا للمدرب خليل بناصر الذي كان قد تم تعيينه من قبل، وهو الذي أشرف الموسم الماضي على تدريب فريق فئة أقل من 19 سنة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: