سريع غليزان-حمري يبدي نيته لرئاسة النادي الهاوي

محمد حمري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن الأمور داخل بيت سريع غليزان بدأت تتضح رويدا رويدا ، من خلال التحركات التي يقوم بها الرئيس السابق والمساهم في شركة اسود سريع غليزان محمد حمري من اجل عودته للرابيد وكذا من اجل  الشروع في التحضيرات للموسم الجديد الذي يفصلنا عنه أيام قلائل فقط.

وحسب ما علمته “90دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من محمد حمري فان هذا الأخير وبعد تدخله في أخر لحظة من اجل إنقاذ الرابيد من السقوط للأقسام السفلى بتسديده لمبلغ الانخراط المقدر ب250 مليون سنتيم.

فقد شرع في كيفية عودته من الباب الواسع من اجل تسيير أمور سريع غليزان الذي عانى الويلات خاصة من الإدارة المسيرة التي أشرفت على اسود مينا الموسم المقضي وأسقطته الى القسم الثاني .

سيشرع في الإجراءات الإدارية ، وتغييرات مرتقبة على مستوى الشركة

وأفادت مصادرنا فان الرئيس السابق والمساهم محمد حمري يردي العودة للسريع لكنه ينوي رئاسة النادي الهاوي خاصة بعد عزوف المترشحين ، ويبقى مساهم في شركة اسود مينا التي سيعرف مصيرها خلال هذا الأسبوع الجاري خاصة بعدما علمنا بان الشركة ستطرأ عليها بعض التغييرات ومنها ستتضح كل الأمور ويشرع الرابيد مباشرة في التحضيرات للموسم الجديد .

الشروع في التدريبات منتصف الأسبوع الجاري على أقصى تقدير

ومن جهة أخرى وبغية تفادي التأخر مرة أخرى علمت 90 دقيقة من مصادر الخاصة والمقربة من بيت اسود مينا فان التحضيرات للموسم الجديد ستنطلق هذا الأسبوع والبداية ستكون بانطلاق التدريبات التي ستشمل لاعبي الرديف تحت إشراف مدرب لم يفصح عن هويته لحد الأن وبعدها سيقوم حمري بعملية الاستقدامات وهذا من اجل تشكيل فريق قادر على منافسة الفرق في بطولة القسم الثاني من اجل ضمان البقاء على الأقل .

ب. إلياس

 

المفردات الأساسية: ,