شباب عين تموشنت-بن بولعيد يوقع و طالبي يشدد اللهجة مع اللاعبين

بن بولعيد أمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم الفوز في ثاني خرجة ودية ضد فريق وداد تلمسان إلا أن الأنصار و الإدارة خرجوا غير راضين عن مستوى بعض اللاعبين الذين فشلوا في الإقناع و كانوا خارج الإطار ،التشكيلة كانت منهزمة بثنائية نظيفة و عادت في النتيجة بفضل ثنائية الغوماري و هدف ثالث وقعه أحد لاعبي الوداد ضد مرماه .

بن بولعيد المستقدم رقم 20

أعلنت إدارة فريق شباب عين تموشنت عن التعاقد مع متوسط الميدان بن بولعيد أمين المسرح من فريق مولودية وهران الذي أمضى له قبل أن يسرحه عمراني من تشكيلة الحمري،اللاعب سيقدم الإضافة للشباب و يعتبر صفقة ناجحة بالنظر لمستواه الفني و طريقة لعب التي جعلت الأنصار يتفاءلون بصفقته،للتذكير يعتبر بن بولعيد المستقدم رقم 20 للفريق .

بعض اللاعبين مغضوب عليهم و قد يسرحون

علمت جريدتنا من مصادرها داخل بيت الشباب أن بعض اللاعبين مغضوب عليهم من قبل الطاقم الفني و الإدارة و حتى الأنصار و هناك حديث عن تسريح البعض منهم في الساعات القادمة و قد يتم تسريح لاعبين اثنين على الأقل ،الجميع كان ينتظر انتفاضة بعض العناصر في ثاني خرجة ودية لكنها خيبت و كانت خارج الإطار.

طالبي شدد اللهجة معهم و مع الطاقم الفني

لم يمر الأداء الشاحب لبعض اللاعبين مرور الكرام حيث إجتمع الرئيس هواري طالبي بهم و وبخهم على الأداء المقدم و شدد اللهجة معهم و أكد على ضرورة الاستفاقة و أنه غير راضي عن مردودهم ،الرئيس شدد اللهجة حتى مع الطاقم الفني وطالبه بالضرب بيد من حديد و التأكيد خصوصا على الإنضباط و التحلي بروح المسؤولية من قبل الجميع و في مقدمتهم كل التعداد  و سيكون بعض العناصر من التعداد الحالي مطالبين بمضاعفة المجهودات و تأكيد أحقيتهم بالبقاء بالفريق .

الإدارة تقترب من حسم صفقة مهاجم

تقترب إدارة الفريق من حسن صفقة مهاجم ينشط على الرواقين و يلعب في منصب قال هجوم ليكون آخر المستقدمين ،جريدتنا سبق لها أن تحدثت عن عدم إقتناع الإدارة ببعض العناصر و نيتها في جلب مهاجم ،طالبي دخل في اتصالات مع أحد اللاعبين الذي قد يوقع عن قريب و سيلتحق بالتدريبات.

حجازي زكرياء