جمعية وهران-ضبط تواريخ المباريات الودية

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضبطت إدارة جمعية وهران موعد المباريات الودية المقرر إجراءها خلال التربص التحضيري الذي قد يدخله رفقاء بودوح بداية من يوم السبت بمدينة وهران حسب ما أكدته بعض المصادر المقربة من محيط النادي.

و بعد أن تم إلغاء ودية إتحاد الحراش في آخر لحظة لعدم توافق الطرفين حول عدة أمور تنظيمية فإن أشبال حاج مرين ضمنوا ثلاثة مباريات ودية على الأقل قبل انطلاق بطولة الثاني هواة منتصف الشهر الداخل حيث لعبت الأولى أمس ضد اولمبيك أقبو الناشط في قسم ما بين الرابطات على أن تجرى مواجهة  أخرى أمام نفس الفريق  الثلاثاء القادم.

فيما ستتبارى الجمعية لثالث مرة  في الثاني سبتمبر القادم ضد الصاعد الجديد شباب المشرية بملعب الحبيب بوعقل ، هذا و قد لا تكتفي إدارة باغور بهذا العدد من الوديات و ستعمل على إيجاد منافسين آخرين حتى يتسنى للطاقم الفني الوقوف على النقائص و العمل المنجز منذ انطلاق التحضيرات الموسمية

نحو الاستغناء عن بعض اللاعبين

يبدوا أن الأمور لم تستقر بعد داخل تعداد جمعية وهران فعقب تحرك إدارة النادي و تعاقدها مع عدة أسماء جديدة و التي بلغ عددها حوالي 11 صفقة ، فإن المدرب حاج مرين و من خلال معاينته لعناصره  في  الحصص التدريبية لم يقتنع بمردود البعض منهم معطيا الضوء الأخضر لإدارة الفريق بتسريحهم مؤكدا بأن المعنيين لا يمكنهم إضافة أي جديد للفريق.

لاسيما و أنهم لم يظهروا على أي إمكانيات أو مؤشرات جيدة  خلال التحضيرات تشفع لهم بالتواجد ضمن قائمة النادي تحسبا للموسم الكروي الجديد .

عملية الانتدابات لا تزال مستمرة

و بعد خرجة مدرب جمعية وهران مؤخرا و المتمثلة في عدم رضاه عن بعض الأسماء الجديدة فإن إدارة الفريق ستكون مجبرة على التحرك لإيجاد حلول سريعة قصد تعزيز الخطوط الثلاثة قبل غلق فترة التحويلات كما أن الأولية ستكون لوسط الميدان و الهجوم.

حيث تعمل  إدارة “لازمو” على حسم ستة صفقات جديدة ، كما أنها تفضل التكتم عن الأسماء المستهدفة إلا أن مصادرنا أكدت بأن باغور يرغب في التعاقد مع عناصر ذات خبرة و تجربة مثلما غالبيتها بصدد انتظار الحصول على أوراق تسريحها من لجنة فض النزاعات قبل الإلتحاق للتوقيع مع الجمعية .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: