إتحاد العاصمة – مولودية البيض-أول اختبار رسمي في الرابطة المحترفة الأولى للفرسان  

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستخوض تشكيلة مولودية البيض أول لقاء رسمي لها هذا الموسم و ذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة المحترف الأول موبيليس عندما سيحط الصاعد الجديد اليوم السبت ضيفا على إتحاد العاصمة بملعب برابح عمر بالدار البيضاء.

و هي التجربة الأولى من نوعها لفرسان الهضاب بعدما حققوا صعود مستحق و  تاريخي الموسم الفارط إلى هذا المستوى أين سينشطون فيه لأول مرة منذ تأسيس النادي ، للتذكير فقد عينت لجنة التحكيم الثلاثي قموح يوسف ، تامرابط رشيد ، بلوط بلال لإدارة المباراة المقرر انطلاقتها بداية من الساعة الخامسة مساء بينما تلعب مباراة الرديف الجمعة بملعب عمر حمادي ببولوغين على الساعة 19:00 دقيقة .

 الفريق منذ الخميس في العاصمة

شد أشبال المدرب بن سليمان الرحال صوب الجزائر العاصمة صبيحة الخميس عبر رحلة جوية مباشرة اين سيقيم رفقاء غانم بإحدى فنادق العاصمة  على أن تعود التشكيلة مباشرة عقب اللقاء بواسطة حافلة الفريق ، و قد قررت إدارة الفريق وضع هذا البرنامج  تفاديا لمشقة السفر و حتى يتسنى للاعبين الاسترجاع جيدا قبل اللقاء و بعده خاصة و أن المسافات المقطوعة هذا الموسم خارج الديار تعتبر كلها بعيدة .

أول رسمية للفريق عقب تربصين و 7 وديات

و ستكون مولودية البيض مع أول امتحان رسمي لها هذا الموسم عندما ستواجه نادي كبير إسمه إتحاد العاصمة بعقر داره و ذلك بعد تحضيرات اعتبرها جل المتتبعين بأنها كانت ناجحة لاسيما أن أشبال بن سليمان لعبوا من خلالها سبعة مقابلات ودية خسروا في خمسة منها ضد كل من أقبو ، نجم مقرة ، بارادو  ، إتحاد بسكرة و شبيبة القبائل فيما فازو في اثنتين فقط أمام مولوديتي العلمة و سعيدة.

للإشارة و تحسبا للموسم الكروي الجديد 2022\2023 فقد قامت المولودية البيضية بتربصين مغلقين  الأول كان بأعالي تيكجدة بالمركز الوطني للتسلية و الرياضة أما الثاني فقد جرى بالجزائر العاصمة .

الإدارة تضبط تعداد الموسم ب 28 لاعبا

استمرت عملية الانتدابات في فريق مولودية البيض لغاية آخر دقيقة من غلق سوق الانتقالات بالنسبة لفرق المحترف الأول و كان متوسط الميدان بن زيد مروان آخر الملتحقين على شكل إعارة من شباب بلوزداد.

لتتوسع قائمة المنتدبين إلى 18 لاعبا و هم : محمد بن دولة ، محمد رضا يونس ، محمد الأمين بركة ، عبد الكريم علاوي ، عبد الحق بن شينة ، يونس واسع ، عادل أمعوش ،عمر مبارك ،نعيم كيريوي ، وليد علاتي ، جمال بالعالم ، محمد الأمين براهيمي ، سفيان بالغ ،عبد القادر غُراب ، مهدي حيتالة ، عبد الإله بركات ،سفيان عبد اللاوي ،ناصر مروان بن زيد ( إعارة) ، إلى جانب هذا نجحت إدارة المولودية في التجديد ل 10 عناصر من الحرس القديم و يتعلق الأمر ب : بلعيد قوار ، عنتر امين ، موساوي ، بن خيرة ، بوزياني ، بونعامة ،بحوصي ،غنام ، معطى الله ، و برياح .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,