وداد تلمسان-الإدارة تفاوضت مع هريات وبن طوشة

بن طوشة عبد الرزاق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تفاوضت إدارة وداد تلمسان مع الثنائي متوسط الميدان هريات محمد والمدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق وهما الذين لا يزالان مرتبطان بعقد مع تلمسان لموسم آخر، بما أن هريات كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة الجولة الواحدة والعشرين أمام شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك والتي جعلته ينهي الموسم مبكرا، فيما المدافع بن طوشة فقد تعرض بدوره لإصابة جعلته يغيب عن المنافسة الرسمية طيلة تسعة وعشرين جولة.

التعداد الحالي ” ناقص بزاف”

وإذا ما نظرنا إلى التعداد الحالي الذي يتدرب تحت قيادة المدرب الرئيسي منقور بوعلام فيمكن القول أنه ناقص كثيرا ولا يمكنه المنافسة في بطولة القسم الوطني الثاني لهذا الموسم مقارنة بالفرق التي سيواجهها والتي قامت بإنتدابات في المستوى والدليل المستوى المقدم خلال المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني ليوم الإثنين.

الوداد بحاجة إلى إنتدابات في المستوى

والأكيد أن وداد تلمسان يبقى بحاجة ماسة إلى القيام بإنتدابات في المستوى حتى يتسنى له التنافس خلال الموسم الكروي الجديد الذي لم يبقى يفصلنا عنه الكثير، بما أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام بقية الفرق الأخرى سواء داخل أو خارج الديار من جهة ومن أخرى أن بطولة القسم الوطني الثاني تبقى صعبة وبكثير عن الرابطة الأولى، لذا وجب القيام بإستقدام لاعبين بإمكانهم إعطاء الإضافة اللازمة للتشكيلة.

اليوم سيتم تسريح بعض اللاعبين من التعداد الحالي

هذا وسيتم اليوم تسريح عدد من اللاعبين الحاليين الذين يتدربون مع الفريق، خاصة في ظل محدودية البعض منهم والدليل المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني ليوم الإثنين والتي أظهرت محدودية بعض اللاعبين.

بزغود شارك خلال حصة أمس و إكتفى بالتدرب منفردا

هذا وشهدت الحصة التدريبية أمس التي جرت بالعقيد لطفي مشاركة متوسط الميدان بزغود بلال حيث إكتفى بالتدرب على إنفراد، وهو الذي تم تسريحه من الوداد بعد نهاية موسم 2020/2021.

مباركي سفيان يوقع في غالي معسكر

رسم المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان إنضمامه لفريقه الجديد غالي معسكر بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد.

وسماحي يوقع في خنشلة

كما أمضى مهاجم وداد تلمسان سماحي محمد على عقده مع فريق إتحاد خنشلة الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى وفريق هلال شلغوم العيد، حيث أكد لنا اللاعب أنه سيلعب في إتحاد خنشلة.

17 لاعبا غادروا الوداد

وبتوقيع الثنائي مباركي سفيان وسماحي محمد، إرتفع عدد اللاعبين الذين غادروا وداد تلمسان إلى سبعة عشر لاعبا وهم واسيني في مولودية وهران، طالبي في نجم مقرة، شيراني في أولمبيك أقبو، عمورة في أمل الأربعاء، بلحاج قاسم في رديف إتحاد العاصمة، مسعودي في شباب تموشنت، بونوة في جمعية الشلف، بن جنة في وفاق سطيف، بوشعور في شباب المشرية، بلعلام في مولودية البيض، مباركي سيد علي في وداد بوفاريك، بن عمراوي في التحدي الليبي، قنيش في إتحاد الحراش، ناصري في وادي سلي، علوي في نجم مقرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,