سريع غليزان-حمري يسدد حقوق الانخراط وينقذ الرابيد من الأقسام السفلى 

محمد حمري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد سوسبانس وترقب كبيرين، وبعد قلق وخوف من طرف أنصار ومحبي الرابيد بخصوص مستقبل فريقهم وإقصائه من المنافسة في بطولة القسم الثاني بسبب عدم تسديد حقوق الانخراط،  وقبل سويعات فقط قبل نهاية موعد تسديد مبلغ الانخراط.

تدخل صباح هذا الأربعاء الرئيس السابق والمساهم في شركة اسود سريع غليزان محمد حمري في أخر النفاس وأنقذ الرابيد من الكارثة والمهزلة الحقيقية وقام بتسديد مبلغ حقوق الانخراط لموسم 2022/2023 وهذا في الوقت بدل الضائع منقذا بذلك اسود مينا من مهزلة تاريخية لم يسبق أن حدثت للسريع منذ تاريخ تأسيسه سنة 1934 والتي كادت أن تتسبب في سقوطه للأقسام السفلى .

الأنصار ثمنوا هذا الخرجة

هذا وقد تلقى أنصار ومحبي سريع غليزان خبر تسديد محمد حمري لمستحقات الانخراط الخاصة بموسم 2022/2023 بفرح كبير خاصة وان الوقت ليس في صالح فريقهم ،حيث عبر العديد من الأنصار الذين إلتقتهم 90 دقيقة صباح هذا الأربعاء ارتياحهم وثمنوا الخرجة التي قام بها محمد حمري الذي أنقذ فريقهم سريع غليزان من الكارثة والإقصاء من البطولة.

حيث أكدوا في حديثهم بأنهم يأملون في أن يجد الرابيد مخرجا للمشاكل والأزمات التي عاشها منذ الموسم المنقضي الى غاية الأن، كما طالب العديد من الأنصار بضرورة الالتفاف حول الفريق والوقوف بجانبه ، وكذا طرد ومحاسبة كل من تسبب في الوضعية الكارثية التي عاشها الرابيد منذ الموسم الماضي.

حمر محمد “بالفعل قمت بتسديد مبلغ الانخراط و الرابيد يستحق مكانة ضمن الكبار”

وبغية تأكيد الخبر بخصوص تسديد مستحقات حقوق الانخراط، 90″ دقيقة” اتصلت بالرئيس السابق والمساهم في شركة سريع غليزان محمد حمري هاتفيا، الذي أكد لنا بأنه قام رسميا بتسديد المبلغ المخصص لحقوق الانخراط موسم 2022/2023 ، وهذا من اجل تفادي إقصاء السريع من البطولة وإسقاطه للأقسام السفلى.

وأضاف حمري بان غيرته على ألوان الرابيد جعلته يقوم بهذه الخطوة لان السريع يستحق اللعب قسم الكبار ،وبخصوص عودته لرئاسة السريع قال حمري بان هذا السؤال سابق لأوانه وان ما يهمه الأن هو تسديد حقوق الانخراط وان شاء الله ستكون مستجدات في الايام القليلة المقبلة سنوافيكم بها .

ب .الياس

المفردات الأساسية: ,