شباب عين تموشنت-أشبال العوفي أبدعوا ضد الحمراوة رغم الخسارة

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد أمسية الجمعة مع لعب أول لقاء ودي لفريق شباب عين تموشنت الذي واجه فريق مولودية وهران بملعب مبارك بوسيف،وانتهت المواجهة بانهزام زملاء محمدي بثنائية لهدف،التشكيلة لعبت أول لقاء ودي و لا يمكن الحكم على الفريق بالهزيمة.

في حضور جماهير غفيرة تنقلت للملعب لمؤازرة زملاء تيزة و إكتشاف الفريق بحلته الجديدة ،استمتع الحضور بنسوج كروية رائعة قدمها أشبال العوفي الذين أبدعوا بلمسات فنية عالية و طريقة إحتفاظهم بالكرة جعلت المنافس يركض وراء الكرة.

الفريق قدم مباراة في المستوى خاصة في المرحلة الأولى التي أشرك فيها العوفي التشكيلة التالية:عمارة في الحراسة ،عڨيد،تيزة،مسعودي،محمدي،بن مالك،ڨرتيل،فريفر،حبشي،الغوماري و الهندي،الهدف الوحيد للشباب سجله قلب الهجوم الغوماري الذي افتتح عداده مع فريقه الجديد،الهدف كان برأسية جميلة و جاء بعد عمل جماعي منظم من قبل اللاعبين الذين تحكموا في الكرة و بعد أكثر من 30 تمريرة فيما بينهم سجلوا ،الهدف من المباراة كان خلق الإنسجام و العمل التكتيكي و إكتشاف مستوى اللاعبين ،الذين أظهروا جاهزية و تجاوبوا مع عمل المدرب.

للتذكير انطلقت تحضيرات الفريق منذ حوالي تسعة أيام فقط،الجميع خرج راضيا في أول خرجة للتشكيلة التي تغيرت بنسبة 90 % و تحتاج للعمل أكثر و للمزيد من المباريات الودية.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,