شباب عين تموشنت-السيارتي تستقبل في أول جولتين و التحضيرات متواصلة

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرف فريق شباب عين تموشنت على رزنامة الموسم الكروي الجديد 2022/2023 الذي سينطلق يوم 26 سبتمبر القادم ،تشكيلة الفريق عرفت تغييرات كبيرة على مستوى التعداد و بقي خمسة لاعبين فقط من تعداد الموسم الماضي ،الجميع يعول على الفريق الحالي الذي تدعم بلاعبين في المستوى يقودهم مدرب يملك من الخبرة ما سيسمح له بقيادة الشباب لبر الأمان.

سيستقبل الفريق في أول جولتين بملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت كل من نجم بن عكنون و رائد القبة على التوالي ثم سيتنقل زملاء الحارس مداح لمواجهة مستقبل واد سلي في الجولة الثالثة ،ثم سيستقبل خميس مليانة في الجولة الرابعة. يتنقلون بعدها لمواجهة غالي معسكر ،الفريق سيستقبل سريع غليزان ثم يتنقل لمواجهة مولودية سعيدة،و استقبال بوفاريك و التنقل لتيارت و حاب لازمة في الجولة العاشرة.

مباريات صعبة و نارية تنتظر الفريق في الجولات الخمسة الأخيرة من مرحلة الذهاب ،الجولة الحادية عشر سيتنقل فيها أشبال العوفي للعاصمة لمواجهة نصر حسين داي ،ثم استقبال ترجي مستغانم و التنقل لمواجهة المدية.

الجولة ما قبل الأخيرة سيستقبل زملاء بن تيبة المشرية ثم سيلعبون آخر جولة في الشطر الأول للبطولة في تلمسان ضد الوداد المحلي ،و من جانب آخر تتواصل تحضيرات الفريق بمعدل حصة تدريبية واحدة في إنتظار برمجة تربص مغلق في الأسبوع المقبل.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: