وداد تلمسان-مباركي سيد علي يلتحق بوداد بوفاريك

مباركي سيد علي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل النزيف داخل بيت وداد تلمسان بعد أن إلتحق المهاجم مباركي سيد علي رسميا بفريق وداد بوفاريك الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل وهذا بعد موسم واحد فقط قضاه مع الوداد بعد أن تم إستقدامه من نادي بارادو.

اللاعب الحادي عشر الذي يغادر الوداد

ويعد المهاجم مباركي سيد علي اللاعب الحادي عشر من تعداد الموسم الماضي الذي يغادر وداد تلمسان خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية بعد كل من واسيني الذي وقع في مولودية وهران، طالبي في نجم مقرة، شيراني في أولمبيك أقبو، عمورة في أمل الأربعاء، بلحاج قاسم في رديف إتحاد العاصمة، مسعودي في شباب تموشنت، مجاهداوي في رديف شباب بلوزداد، بن جنة في وفاق سطيف، بوشعور في شباب المشرية، بلعلام في مولودية البيض.

بحوزته هدفين وقعها الموسم الماضي

هذا وكان المهاجم مباركي سيد علي قد شارك الموسم الماضي في عشرين مباراة كاملة، منها ستة لقاءات كأساسي وأربعة عشر مباراة كبديل، تمكن خلالها من تسجيل هدفين كانا أمام نجم مقرة وهلال شلغوم العيد.

الإدارة مطالبة بتعيين مدرب للفريق

بما أن الوقت ليس في صالح وداد تلمسان بالنظر للتأخر الكبير الذي يشهده الفريق مقارنة ببعض الفرق التي شرعت في التحضيرات الفعلية للموسم الكروي المقبل، سيكون لزاما على إدارة وداد تلمسان تعيين مدرب جديد لقيادة العارضة الفنية للوداد تحسبا للموسم الكروي المقبل.

والتفاوض مع اللاعبين الحاليين

وبالإضافة إلى هذا، ستكون إدارة الوداد مطالبة بالتفاوض مع اللاعبين الحاليين والذين لا يزالون مرتبطين بعقد مع الفريق رغم لجوء معظمهم إلى لجنة المنازعات للمطالبة بتسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها من الموسم الماضي بعد أن تلقوا أجرة شهر واحد فقط وهذا بضرورة الاتفاق معهم على تسوية جزء من مستحقاتهم المالية العالقة ومن تم سحب شكواهم من لجنة المنازعات.

ومباشرة التدريبات في أقرب وقت ممكن

وبما أن بطولة القسم الوطني الثاني لم يبقى يفصلنا على بدايتها الكثير، وبالنظر للتأخر الحاصل في الوداد بعد نهاية الموسم المنقضي، فإن الفريق يبقى مطالبا بمباشرة التدريبات وفي أقرب وقت ممكن من أجل الإستعداد لبداية الموسم الجديد بما أن عدم الشروع في التدريبات ستكون عواقبه وخيمة على الفريق بالنظر للتحديات التي تنتظره الموسم المقبل و الذي لن يكون سهلا تماما بالنظر للفرق التي تشكل بطولة القسم الوطني الثاني.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,