لوعيل يثني على المشاركة الجزائرية في أوريغون و يعد بالأفضل

ياسين لوعيل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أثنى رئيس إتحادية العاب القوى الجزائرية ياسين لوعيل في خرجة إعلامية عبر الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية على المشاركة الوطنية في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بأوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية حيث عبر عن رضاه التام بخصوص المشاركة الجزائرية خلال هذا  الحدث العالمي.

مؤكدا بأن النتائج المحققة تعتبر جد إيجابية و حصد ميدالية فضية بفضل العداء سجاتي جمال أمر لا يستهان به ،شأنه شأن زميله مولى سليمان الذي حل خامسا أمام عدائين عالميين ،بالإضافة إلى إشادته  بمردود بوعناني ببلوغه نصف نهائي سباق 110 متر حواجز .

هذا وتوقع المسؤول الأول عن رياضة العاب القوى حصد نتائج جيدة من قبل النخبة الوطنية المتنقلة للمنافسة في الألعاب الإسلامية بقونيا بتركيا خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 18 أوت الجاري  متمنيا  الاستمرارية في تحقيق الانتصارات و الحفاظ على هذه الديناميكية بهدف استعادة أم الألعاب الجزائرية لبريقها و مجدها لاسيما بعد النجاحات المسجلة في البطولة الإفريقية ،العاب البحر الأبيض المتوسط و بطولة العالم و هي محطات تحضيرية مهمة قبل الألعاب الأولمبية 2024  بباريس التي وعد لوعيل الجمهور الجزائري بتسجيل نتائج مبهرة فيها .

و بخصوص قائمة المشاركين في العاب التضامن الإسلامي أوضح رئيس اتحادية العاب القوى غياب بعض العدائين ممن كانوا أبطال في الدورات السابقة و يتعلق الأمر بسجاتي جمال و حتحات ياسين لأسباب غير مذكورة .

إضافة إلى رمزي عبد النور (سباق 800 متر ) و بوحانون هشام ( القفز الطويل )  بداعي الإصابة بينما سيغيب عن العنصر النسوي ياحي نوال بسبب إداري ، و ختم لوعيل تصريحاته بالحديث عن ياسر تريكي مشيرا بأن هذا الأخير بصدد ضبط آخر التجهيزات للتنقل إلى مستشفى أسبيتار بقطر للعلاج من إصابته .

سيدي محمد