تلمسان-النادي الرياضي للحماية المدنية يكرم المتفوقين في الرياضة والدراسة

تلمسان-النادي الرياضي للحماية المدنية (1)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نظم النادي الرياضي الهاوي للحماية المدنية أمس حفل تكريم على شرف الرياضيين المتفوقين في الرياضة و المتفوقين والدراسة والحائزين على شهادتي البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط والذي أقيم بالفندق التابع لمركب العقيد لطفي وهذا بحضور رئيس مصلحة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة جدوي محمد ومدير مركب العقيد لطفي سايح بلخير.

حيث تم تكريم في البداية العداء بلعربي محمد ياسين المتحصل على الميدالية الفضية في البطولة الوطنية أشبال أواسط وبعدها تكريم الرياضيين المتحصلين على شهادة البكالوريا ونعني بهم بن منصور باتول، دودي رميساء، بلخوش شكيب ونوالي رشاد والحاصلين على شهادة التعليم المتوسط وهم بلخوش دعاء ومغراوي وائل.

كما تم بالمناسبة تكريم العدائين المتأهلين إلى البطولة الوطنية أصاغر وصغريات وتكريم المدربين في النادي الطبيب نجراوي محمد، مالك أسامة، كريبعة محمد، حبوش نور الدين، بلخوش ميلود، عبد اللاوي حسام، رحموني فتحي إضافة إلى الرئيس بن دادي سيدي محمد الصغير و بوربعي عبد الكريم.

كما تم تكريم أيضا العدائين المتحصلين على الميداليات في البطولة الوطنية للمعاقين ونعني بهم منصري يوسف المتحصل على ميداليتين الفضية والبرونزية والعداءة بن عيرد فاطمة الفائزة بثلاثة ميداليات ذهبية، كما تم تكريم بالمناسبة رئيس مصلحة الرياضة بمديرية الشباب والرياضية لتلمسان جدوي محمد ومدير مركب العقيد لطفي سايح بلخير.

بن داي سيدي محمد(رئيس النادي):قمنا بهذا التكريم خاص للرياضيين الذين إستطاعوا التوفيق بين الرياضة والدراسة”

صرح رئيس النادي الرياضي الهاوي للحماية المدنية بن دادي سيدي محمد الصغير بخصوص تكريم العدائين المتفوقين في شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط والحائزين على الميداليات في البطولات الوطنية:” قمنا بهذا التكريم خاص بالرياضيين على المجهودات المبذولة سواء في الموسم الرياضي لسنة 2021 أو 2022 أو الموسم الدراسي الذي كانوا فيه الرياضيين و إستطاعوا التوفيق بين الرياضة والدراسة .

على سبيل المثال العداءة بن منصور باتول تحصلت على معدل 48، 16 شهادة البكالوريا مع تحصلها على مرتبة مشرفة في البطولة الوطنية ولهذا قمنا بتكريمهم وتشجيعهم سواء في الرياضة أو في الدراسة بدون نسيان العداء الرياضي بلعربي محمد ياسين المتحصل على المرتبة الثانية في البطولة الوطنية لرمي الجلة برمية قدرت بـ 13 م و48 سم.

ولا يخفى عليك الموسم المقبل سيكون السنة الثانية أشبال وسيكون بإجتياز إمتحان شهادة البكالوريا لذا قمنا بتكريمهم حتى يكونوا جاهزين للموسم المقبل إن شاء الله سواء في الرياضة أو في الدراسة وهذا أقل شيء قمنا بها للرياضيين وأتمنى لهم التوفيق إن شاء الله في الرياضة وفي الدراسة إن شاء الله.