أولمبي الشلف-بوغرارة يلتحق ،يرفع حجم العمل ويتنبأ بموسم مشرف

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

التحق المدرب الجديد للشلف اليامين بوغرارة بالفريق وأشرف على تدريبات النادي رفقة طاقمه الجديد بعد تعيين فريد زغدودي محضرا بدنيا وكذا لزرق بن فيسة مدربا للحراس ،حيث أنه رفع من حجم العمل وبرمج حصتين تدريبين أمس ومتفائل بموسم مشرف بعد الإستقدامات النوعية التي قامت بها الإدارة .

التعداد يكتمل والعمل الجدي ينطلق

وبعد اكتمال تعداد الفريق بالتحاق الجدد بالتدريبات كان أخرها المهاجم التونسي سليم الجندوبي الذي التحق مساء أمس ،باشر المدرب اليامين بوغرارة عمله الجدي برفع حجم العمل ببرمجة حصتين تدريبين في اليوم قبل إجراء التربص المغلق بمدينة مستغانم الأسبوع القادم .

التركيز سيتواصل على الجانب البدني

ورغم الحرارة الشديدة التي تميز مدينة الشلف هذه الأيام ،إلا أن المدرب بوغرارة وقبله توفيق بلحنافي لم يغير برنامجه الخاص بالتحضيرات المكثفة ويزيد من حجم العمل مع مرور الأيام ،إذ سيتواصل التركيز على الجانب البدني والعمل به طيلة الأسبوع القادم ،قبل أن سيشرع التقني الشلفي في خفض وتيرة العمل خلال الفترة الأخيرة من التحضيرات ببرمجة الكثير من اللقاءات الودية .

الفريق يملك تشكيلة ثرية وفي جميع المناصب

وبعد استقدام تسعة لاعبين وفي جميع المناصب ،فإن النادي أصبح يملك تشكيلة ثرية وبدائل في كل المناصب ،حيث أن محور الدفاع تدعم بالمدافع عايش وكذا تجديد عقد عبادة وبقاء عراب ،في حين أن الجهة اليمنى تدعمت أيضا بالمدافع عاشور وكذا الجهة اليسرى بنساخ ،وأيضا وسط الميدان الدفاعي والهجومي وكذا مهاجمين ،فما عدا حراس المرمى فإن كل الخطوط مكتملة والمدرب أمامه الكثير من الخيارات .

بن فيسة مدربا للحراس و زغدودي محضرا بدنيا

وبعد انتظار طويل اتفقت الإدارة مع طاقم جديد يعمل مع المدرب الرئيسي اليامين بوغرارة وهو الذي منح موافقته على جلب مساعديه ،حيث أن مدرب الرديف توفيق بلحنافي الذي بدأ العمل مع الفريق سيكون مساعده الأول ،في حين أن الإدارة تعاقدت مع محضرا بدنيا زغدودي الذي سبق له العمل في الكثير من الأندية ،كما أن الحارس السابق للشلف لزرق بن فيسة عين كمدرب للحراس .

بلحنافي :”ما زلنا في المرحلة الأولى من التحضيرات “

أكد المدرب توفيق بلحنافي الذي أشرف على الفريق لمدة أسبوع قبل التحاق المدرب بوغرارة أن البرنامج المسطر يسير كما هو مخطط له ومن جميع النواحي ،كما أضاف أن الاختبارات البدنية التي يخضع لها اللاعبون هذه الأيام لها أهمية كبيرة وستكون انعكاساتها إيجابية على الفريق  ،ومن الناحية الفنية قال إن اللاعبين الجدد يملكون مستوى مميزا وسيكونون قادرين على تقديم الإضافة اللازمة للفريق.

م.ب