شباب المشرية-التحضيرات تنطلق في ظروف جيدة وتربص في الأفق بالنعامة

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما أشرنا إليه خلال أحد أعدادنا السابقة انطلقت تحضيرات شباب المشرية أمسية الأحد حيث أن الأنصار اكتشفوا الحلة الجديدة لفريقهم المفضل وأشرف عليها كما هو معلوم المدرب الرئيس حمودة كبداني ، كما تم تعيين منصور مصطفى مساعدا له و وعمار زيان مدربا للحراس إذ سيشكل هؤلاء الثلاثي أعضاء الطاقم الفني للإشارة فإن الحصة الأولى حضرتها أيضا السلطات المحلية و الولائية  .

اللاعبون سيلتحقون تباعا

شهدت الحصة التدريبية الأولى للفريق حضور اللاعبين الذين وقعوا وأيضا الذين تم تجديد عقودهم مع شبان آخرون من الرديف قبل أن تلتحق بقية المجموعة بعد ذلك الاثنين و الثلاثاء ما سيلتحقون تباعا .

تربص مغلق مبرمجة بالنعامة

حسب المعلومات المستقاة فإن هناك تربص مغلق مبرمج بولاية نعامة لكن قبل ذلك ستترب التشكيلة بضع أيام في المشرية قبل أن تتنقل بعد ذلك نحو النعامة من أجل خوض هذا التربص المغلق .

كبداني “الأن انطلقنا في العمل الجاد وعلينا العمل سويا “

مباشرة عند نهاية الحصة التدريبية الأولى للفريق هذا الموسم بحلته الجديدة خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشباب المشرية حمودة كبداني يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : الحمد لله انطلقنا في العمل الجاد و الأن علينا أن نعمل سويا من أجل مصلحة الفريق وعلى اللاعبين أن يركزوا على ما نقوم به حتى تنجح التحضيرات الصيفية هذه ما هي إلا مجرد انطلاقة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,