وداد تلمسان-بوشعور يتفق مع الصاعد الجديد شباب المشرية

بوشعور محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفق حارس وداد تلمسان بوشعور محمد مع الصاعد الجديد إلى القسم الوطني الثاني شباب المشرية على حمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد بعد المفاوضات التي جرت بينهما أول أمس، وهو الذي عاد إلى فريقه الأصلي وداد تلمسان الموسم المنقضي بعد أن خاض عدة تجارب مع شباب رائد واد أرهيو وجمعية مغنية.

وإتحاد ورقلة تريده أيضا

كما يوجد حارس وداد تلمسان بوشعور محمد محل إهتمام فريق إتحاد ورقلة الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط شرق بداية من الموسم الكروي المقبل.

تموشنت و تيارت يريدانه

وبالإضافة إلى الصاعد الجديد شباب المشرية وإتحاد ورقلة، هناك فريقي شباب تموشنت وصيف بطولة القسم الوطني الثاني الموسم الماضي وشبيبة تيارت الذين يريدان الإستفادة من خدمات حارس وداد تلمسان بوشعور محمد لكن دون أن يتفاوض معهما.

ينتظر أوراق تسريحه لتحديد وجهته المقبلة نهائيا

وعلى الرغم من كل هذا، يبقى حارس وداد تلمسان بوشعور محمد ينتظر أوراق تسريحه من قبل لجنة المنازعات بعد أن أودع شكواه لدى اللجنة للمطالبة بتسوية مستحقاته المالية التي يدين بها للفريق بعد أن تلقى أجرة شهر واحدة فقط الموسم المنقضي والتي تسمح له بتحديد وجهته المقبلة.

ثلاثة لاعبين غادروا الوداد لحد الآن

هذا وغادر فريق وداد تلمسان لحد الآن ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان واسيني حسام الذي وقع في مولودية وهران، المهاجم طالبي إلياس الذي أمضى في نجم مقرة والمدافع الأيسر شيراني يوبا الذي إلتحق بأولمبيك أقبو، في إنتظار البقية الذين إتفقوا مع الفرق التي سيلعبون لها الموسم المقبل للتوقيع رسميا وهناك حسب مصادرنا من أمضى وينتظر أوراق التسريح من قبل لجنة المنازعات.

جمال. ع