أولمبي الشلف- وهاب يؤكد أن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن الإستقدامات

عبد القادر وهاب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدير عام للإدارة عبد القادر وهاب في الكثير من المناسبات أن كل ما يهمه مصلحة فريقه و إسعاد الأنصار الأوفياء و الغيورين على ألوان النادي،كما أنه يعمل جاهدا لتكوين فريق قوي و تنافسي ينسى الجميع نكسات المواسم الأخيرة،و يعود إلى الواجهة بقوة كما كان في وقت ليس بالبعيد حينها كان منافسوه يحسبون له ألف حساب قبل المواجهات المباشرة.

الإستقدامات “حابسة” وحتى قضية المدرب لم تحسم بعد

تبقى لحد كتابة هذه الأسطر العملية تراوح مكانها،و لم يتم التعاقد مع أي لاعب من العيار الثقيل،ما عدا كما يشاع الاتصالات الحثيثة التي ربطتها الإدارة مع عدد من اللاعبين المنتهية عقودهم مع فرقهم،و تقديم وعود بدراستها والفصل فيها،و كما هو معروف،اللاعب لا يتسرع في اتخاذ القرار النهائي،و ينتظر دائما العرض المناسب من الجانب  الفني و المادي.

الإدارة تعمل في سرية تامة

و كما سبق و ذكرنا في أعدادنا السابقة، تعمل الإدارة في سرية تامة و غير معهودة،حيث تفضل عدم الكشف عن أوراقها لتجنب المزايدات،و ضياع اللاعبين المستهدفين،خصوصا أن معظم الرؤساء يصوبون أسهمهم نحو اللاعبين الذي تسعى الفرق خلفها للتعاقد معها.

تضييع الوقت ليس في صالح الفريق

وفي أول المطاف كان يقال أن القرارات خاضعة للتريث والتدقيق فيما يخص المدرب الجديد والتعداد الذي سيعمل معه ،ولكن تضييع الوقت صار متعمدا الآن ، وهي القراءة الوحيدة الممكنة فيما يخص عدم التعاقد مع مدرب جديد ولا للاعبين جدد ،ولا حتى فيما يخص ضبط قائمة المسرحين .

 الجوارح قلقون ويترقبون الجديد من يوم لأخر

ترقب الجوارح و انتظارهم الجديد من يوم لآخر لا يقتصر فقط على العارضة الفنية والذين يريدون بقاء المدرب زاوي سمير  ،بل حبهم و تعلقهم بألوان النادي يجعلهم يسعون لمعرفة كل صغيرة و كبيرة عن فريقهم ، خاصة أسماء اللاعبين الذين سيغادرون ومن سيخلفهم و لن يرتاحوا إلا برؤية فريقهم بين أيادي أمينة،و يتأكدوا أنه قادر على التنافس والبروز أمام الفرق القوية .

 الإدارة أخذت العبرة من أخطاء الماضي و الاعتماد على الشبان الحل الأنجع

و هذا يعني أن الإدارة  تفكر بجدية في العودة إلى سياسة التكوين والاعتماد على أبناء المدرسة الشلفية والشبان،ما يعني أن الإدارة أخذت العبرة من الإنتدابات الفاشلة في المواسم الأخيرة وستعتمد على معايير واضحة خلال فترة التحويلات الصيفية دون أخذ بعين الاعتبار أسماء و تاريخ اللاعبين بل تركز أكثر على قدرات و رغبة اللاعبين في العطاء والبروز،و هذا ما ينطبق على اللاعبين الشبان و أبناء مدرسة أولمبي الشلف سواء الحاليين أو الذين تم تسريحهم في وقت سابق و صنعوا أفراح أنديتهم الناشطة في مختلف البطولات.

م.ب

المفردات الأساسية: ,