كرة القدم النسوية-أفاق غليزان النسوي يتسلم درع البطولة

أفاق غليزان (3)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تسلم فريق كرة القدم النسوية أفاق غليزان درع البطولة من طرف رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم النسوية جمال قاسحي الذي سلم رفيقات حاجي جوهر درع البطولة وهذا نظير تتويج الفريق النسوي أفاق غليزان بالبطولة بكل جدارة واستحقاق، وهو التتويج للموسم الثاني على التوالي للفريق الغليزاني الذي يواصل سيطرته على كرة القدم النسوية في البطولة كما يعد هذا التتويج بالبطولة العاشر في تاريخ فريق أفاق غليزان  .

مراسيم تسلم درع البطولة جرت بمركب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان

هذا وقد جرت مراسيم تسليم درع بطل الجزائر لكرة القدم  النسوية للموسم الرياضي (2021/2022) لفريق أفاق غليزان المتوج بالبطولة بجدارة واستحقاق، في حدود منتصف نهار أمس الخميس بالقاعة الشرفية لمركب الشهيد الطاهر زوقاري الطاهر بغليزان.

وهذا بحضور رئيس الرابطة الوطنية كرة القدم النسوية مرفوقا بالسيدة لغواطي رئيسة لجنة كرة القدم النسوية.

كما شهد حفل تسليم درع البطولة حضور كل من السيد المفتش العام لولاية غليزان ممثلا للسيد والي الولاية وكذا مدير الشباب والرياضة لولاية غليزان بالإضافة الى رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية غليزان وأعضاء عن المجلس الشعبي الولائي بالإضافة الى بعض إطارات الشباب والرياضة بغليزان وكذا الأسرة الإعلامية بولاية غليزان بما فيها 90 دقيقة التي حضرت وغطت حفل مراسيم تسليم درع البطولة .

رئيس رابطة كرة القدم النسوية قاسحي جمال نوه بمجهودات فريق الأفاق

في بداية الحفل الذي عرف كذلك حضور لاعبات الفريق النسوي أفاق غليزان رفقة المدرب المحنك مواز سيد احمد وكذا رئيسة الفريق السيدة رشيدة بن علو، ألقى رئيس رابطة كرة القدم النسوية جمال قاسحي كلمة أمام الحضور نوه فيها بالمجهودات التي بذلها الفريق النسوي أفاق غليزان والتي سمحت بالتتويج بالبطولة وهو التتويج العاشر في تاريخ الأفاق والثاني على التوالي.

وأضاف رئيس الرابطة بان الفريق الغليزاني لكرة القدم النسوية سيكون معني بالمشاركة في منافسة تصفيات رابطة أبطال إفريقيا المزمع تنظيمها بمدينة أغادير المغربية بداية من منتصف شهر أوت المقبل من السنة الجارية.

وفي ختام حديثه شكر رئيس الرابطة جمال قاسحي فريق أفاق غليزان على هذا التتويج بما فيهم اللاعبات والطاقم الفني وكذا كل من ساهم في هذا التتويج المستحق .

التتويج العاشر في تاريخه من أصل 12 بطولة

واصل أفاق غليزان لكرة القدم النسوية حصد التتويجات والنتائج الايجابية الباهرة التي يحققها من موسم لأخر، حيث تمكن فريق أفاق غليزان النسوي من التتويج ببطل الجزائر موسم 2021/2022 بعدما تصدر المجموعة ب52 نقطة بعيدا عن ملاحقه المباشر فريق الخروب ب3 نقاط  صاحب ال49 نقطة.

حيث نجحت زميلات نعيمة بوهني في إضافة تتويج أخر وهو التتويج العاشر بالبطولة من أصل 12 بطولة لحد الأن ، رغم المنافسة القوية من عدة فرق على غرار فريق الخروب وكذا فريق أقبو، هذا التتويج سيسمح لفريق أفاق غليزان النسوي بالمشاركة في تصفيات رابطة أبطال إفريقيا التي ستقام بالمغرب بداية من منتصف شهر أوت المقبل .

حاجي جوهر نفيسة (قلب دفاع )…التتويج مستحق ولم يأتي من العدم”

الحمد لله تتويجنا بالبطولة مستحق ولم يأتي من العدم، حيث كان هذا التتويج نظير العمل والمجهودات المبذولة طيلة الموسم من طرف الجميع بما فيهم اللاعبات وكذا الطاقم الفني والمسيرين ،

لتشير اللاعبة حاجي جوهر بان هذا التتويج بالبطولة للموسم الثاني على التوالي لم يكن سهلا بالنظر الى المنافسة الشرسة والقوية التي كانت من بعض الفرق على غرار فريق الخروب الذي كان منافسا عنيدا وله تشكيلة قوية.

وأضافت حاجي في حديثها بان المنافسة كانت حتى أخر دقيقة من البطولة لكن الحمد لله في الأخير تمكنا من التتويج بالبطولة عن جدارة واستحقاق، وعن مشاركة فريق آفاق غليزان في تصفيات كاس رابطة أبطال إفريقيا المزمع تنظيمها بأغادير المغربية شهرة أوت المقبل

و أكدت حاجي “بأننا شرعنا في التحضير لهذه المنافسة القارية وان شاء الله سنكون في الموعد وسنذهب للمغرب من اجل تشريف الجزائر في هذه التصفيات.

 حسوني فدوى “ظهير أيسر”..”سعيدة جدا بهذا الانجاز واشكر كل من ساندني”

أبدت حسوني فدوى لاعبة أفاق غليزان صاحبة ال18سنة، والتي تنشط كظهير أيسر في الفريق ، سعادتها الكبيرة بهذا التتويج ، حيث ومن خلال حديثها لجريدة 90دقيقة صرحت بما يلي “أنا جد سعيدة بهذا الإنجاز المتمثل في التتويج بالبطولة والذي كان مستحقا بالنظر الى ما قدمناه طيلة الموسم من تضحيات فوق الميدان.

واستغل هذه الفرصة لأشكر الطاقم الفني وجميع كل من ساندني في هذه المرحلة ، وفي ختام حديثها قالت حسوني فدوى بأننا سنواصل المسيرة بنجاح مستقبلا خاصة أننا تنتظرنا منافسة تصفيات رابطة أبطال إفريقيا شهر أوت المقبل والتي يجب علينا أن نضاعف من مجهوداتنا ونضع اليد في اليد وان شاء الله فيها خير .

بن علو رشيدة ( رئيسة الفريق )-التتويج هذا العاشر في تاريخ النادي”

الحمد لله توجنا ببطل الجزائر للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وللموسم الثاني على التوالي ، في البداية اشكر كل من حضر لحفل تسلم درع البطولة وبدوري اهدي هذا التتويج الى ولاية غليزان والى كل الجمهور الغليزاني.

وأضافت بن علو رشيدة رئيسة الفريق في حديثها “إن شاء سنكون في الموعد في تصفيات رابطة أبطال إفريقيا التي ستقام بمدينة أغادير المغربية شهر أوت المقبل.

وأضافت بن علو بان هذا التتويج بالبطولة لم يكن سهلا بالنظر الى المنافسة الصعبة والقوية من بعض الفرق على غرار فريق الخروب الذي كان منافسا قويا، لكن تحدينا كل الصعوبات وبودي اشكر جميع اللاعبات على هذا التتويج المستحق .