تفاصيل زيارة رئيس الكاف المرتقبة إلى الجزائر

JOHANNESBURG, SOUTH AFRICA - JULY 09:  Patrice Motsepe of the Motsepe Foundation speaks during the press conference for the Global Citizen Festival: Mandela 100 at Sandton Convention Center on July 9, 2018 in Johannesburg, South Africa.  (Photo by Jemal Countess/Getty Images for Global Citizen)
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف“، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الزيارة المرتقبة لرئيس الكاف إلى الجزائر، يوم السبت المقبل 16 جويلية و الأحد 17 جويلية 2022.

وقال أعلى هيئة كروية في الجزائر. أن رئيس الكاف باتريس ماوتسيبي سيحل بالجزائر رفقة كل من فيرون موسنيغو ونائب الرئيس سيدو مبومبو نشوا نجويا. كما سيرافقه رئيس إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم وأعضاء من اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” يتقدمهم عبد الحكيم شلماني.

كما سيستقبل المسؤولين رئيس الفاف جهيد زفيزف وأعضاء المكتب الفيدرالي.

وقالت الفاف أن ماوتسيبي سيحضر. لقاءات مع المسؤولين ويقوم ببعض الزيارات لبعض البنى التحتية خلال إقامته في الجزائر العاصمة.

كما سيجري رئيس أعلى هيئة كروية في إفريقيا. عدد من المحادثات مع الرئيس الجديد لـ “الفاف” وأعضاء المكتب الفيدرالي حول القضايا المهمة أبرزها الشان الذي سيقام بالجزائر لأقل من 17 سنة.

المفردات الأساسية: ,