وداد تلمسان ضمن الفرق الممنوعة من الإستقدامات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يوجد وداد تلمسان ضمن الفرق الستة عشر الممنوعة من القيام بعملية الإستقدامات تحسبا للموسم الكروي الجديد 2022/2023 لبطولة القسم الثاني هواة وفق نشرية الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنيت بسبب الديون العالقة.

ديون الوداد حاليا 11 مليار

هذا وتبلغ ديون وداد تلمسان حاليا لدى لجنة المنازعات بإحدى عشر مليار وهو ما سيكون مطالبا بتسويتها أو التفاوض مع اللاعبين الدائنين والذين لجؤوا إلى لجنة المنازعات وهذا بوضع جدول أو برنامج من أجل تسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها للفريق حتى يتسنى للوداد القيام بعملية الإستقدامات خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

وسترتفع أكثر بإحتساب اللاعبين الذين أودعوا شكاويهم لدى لجنة المنازعات

والأكيد أن ديون وداد تلمسان سترتفع أكثر هذا الموسم بإحتساب عدد اللاعبين الذين أودعوا شكاويهم لدى لجنة المنازعات بعد نهاية الموسم المنقضي إن لم نقل جلهم، علما أن اللاعبين كانوا قد تلقوا أجرة شهر واحدة فقط وهو ما سيجعلهم يسرحون آليا من قبل لجنة المنازعات.

كيف سيكون حال الوداد الموسم المقبل

وفي ظل الوضعية الصعبة المتواجد عليها وداد تلمسان حاليا بعد أن تم وضعه ضمن الفرق الستة عشر الممنوعة من القيام بعملية الإستقدامات تحسبا للموسم المقبل بسبب الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات ورغبة جميع اللاعبين من الموسم الماضي في مغادرة الفريق بعد أن أودعوا شكاويهم للمطالبة بمستحقاتهم.

يبقى السؤال المطروح كيف سيكون حال وداد تلمسان خلال الموسم الكروي المقبل وهو ما يتطلب ضرورة إيجاد الحلول قبل فوات الأوان بما أن بطولة القسم الثاني للموسم الكروي المقبل لن تكون سهلة تماما بالنظر للفرق التي تشكل القسم الثاني.

القسم الثاني للموسم المقبل سيكون صعب

وبالحديث عن الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الوطني الثاني هواة فإن المهمة ستكون صعبة للغاية بالنظر للفرق التي تشكل القسم الثاني خاصة وأن عدد كبير من هذه النوادي لعبت في الرابطة الأولى فالإضافة إلى وداد تلمسان هناك نصر حسين داي، سريع غليزان، أولمبي المدية، مولودية سعيدة، إتحاد الحراش، جمعية وهران، رائد القبة، شبيبة تيارت، شباب تموشنت، وداد بوفاريك وغالي معسكر وهو ما يؤكد صعوبة المهمة الموسم المقبل.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: