أولمبي الشلف-التباطؤ في حسم الملفات المهمة يثير استياء “الجوارح “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتقد عبد القادر وهاب أن إدارته الوحيدة الموجودة في سوق التحويلات الخاصة باللاعبين ،وهو التفسير الوحيد للبطء الكبير الذي تعرفه الشلف في الكثير من الملفات العالقة ،ما بات يرفع درجة الضغط والقلق  في معاقل أنصار أولمبي الشلف الذين يرون تحركات الأندية الأخرى مقابل جمود تام من فريقهم .

قضية المدرب تثير التساؤلات

بعد كل الأسماء التي تم طرحها خلال الفترة الأخيرة بخصوص “الباترون ” الجديد للعارضة الفنية ،إلا أن الملموس غير موجود وعلى سبيل المثال فإن المدرب سمير زاوي لم يعلن بقائه بعد وينتظر ملاقاة الرئيس للتحدث عن مستقبله ،لذا فإن المدرب زاوي يريد البقاء ولكنه يؤكد أنه يجب عليه التحدث مع الإدارة للنظر في المستقبل ،في حين أن الإدارة لا تزال بعد لم تنظم صفوفها وهو ما يثير التساؤلات حول بقاء زاوي أو مغادرته .

اللاعبون الجدد لم يتم الحسم معهم

قضية أخرى تنتظر الفصل من الإدارة الحالية ،وهم اللاعبون الجدد الذين يجب استقدامهم بعناية تامة خاصة أن العديد من الشبان سيرتقون من صنف الآمال إلى الأكابر ،ورغم كل الأسماء التي تفاوضت معها الإدارة إلا أن التوقيع الرسمي والنهائي معهم لم يتم بعد .

معاقل “الجوارح ” في حالة غليان

حتى وإن كانت الإدارة لا تبالي بغضب الأنصار ،إلأ أن ذلك لا يعني شيئا ، لأن الحقيقة أن المعاقل الكبرى للأنصار في حالة غليان بسبب ما يعانيه فريقهم ،وفوق ذلك لم تتحسن الأحوال خاصة أن الفريق لم يوقع مع أي لاعب وحتى المدرب زاوي لم يفصل في أمر بقائه بعد .

إلى متى يبقى المناصر البسيط ينتظر ؟

الحقيقة أن فريق أولمبي الشلف هو ملك لأنصاره فقط وبالتالي فإن من حق المناصر البسيط أن يرى فريقه في أفضل المستويات ،وليس اللعب على البقاء في الرابطة الأولى وبشق الأنفس ،والأكيد أن هذا المناصر الذي وقف مع الفريق هذا الموسم وبفضله استطاعت التشكيلة تحقيق نتائج رائعة ،لأن الأنصار وقفوا كثيرا مع اللاعبين طيلة موسم كامل .

 أسبوع حاسم ينتظر الإدارة للفصل مع المدرب وقائمة الإستقدامات

ما يزال الشارع الكروي في الشلف يعيش حالة من الترقب ،لا سيما مع التطورات الحاصلة في سوق الانتقالات ،فالعديد من الأندية باتت تتحرك في كل الاتجاهات من أجل ضمان أفضل العناصر تحضيرا للموسم المقبل ،في حين أن فريق أولمبي الشلف لا زال لحد الآن لم يضمن الفريق أي لاعب ،خصوصا أن سوق التحويلات ليس فيه من اللاعبين الممتازين ،وفي كل مرة تفعل الأموال فعلتها بالفريق الشلفي الذي صار في موقف لا يحسد عليه هذه الأيام .

دحامني يسرح لمولودية العاصمة

أمضى صانع ألعاب فريق أولمبي الشلف خالد دحامني في فريق مولودية العاصمة أربعة سنوات بعدما سرحته الإدارة بمبلغ لم تشأ الإدارة البوح به ،حيث أن أموال تحويله ستزيل بعض الأعباء المالية التي تتخبط فيها الإدارة منها مستحقات اللاعبين وكذا الديون المتراكمة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,