وداد تلمسان-مباركي يلجأ للجنة المنازعات

مباركي سفيان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لجأ المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان إلى لجنة المنازعات للمطالبة بتسوية مستحقاته المالية العالقة التي يدين بها للفريق والخاصة بالموسم الكروي المنقضي.

يبقى حرا من أي إلتزام

هذا و يوجد  المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان حرا من أي إلتزام بعد نهاية عقده الذي يربطه بفريق عاصمة الزيانيين مع نهاية الموسم المنقضي وهو ما سيجعله يختار وجهته المقبلة بكل أريحية.

لم يلعب الموسم المنقضي

هذا وقد غاب مباركي سفيان عن لقاءات فريقه طيلة الموسم الكروي المنقضي رغم عودته إلى أجواء التدريبات الفردية قبل أن يندمج مع المجموعة بصفة عادية ويصبح جاهزا للمنافسة لكن دون أن يشارك بسبب عدم جلب له إجازته من الرابطة التي تسمح له بالعودة لأجواء المنافسة الرسمية.

كان قد خضع لعملية جراحية أبعدته عن المنافسة طويلا

وما جعل المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان يغيب عن المنافسة طويلا هو الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم ما قبل المنقضي وبالضبط خلال مباراة الجولة ال23 أمام مولودية وهران بالعقيد لطفي والتي جعلته يخضع لعملية جراحية أبعدته عن المنافسة طويلا.

لم يحدد بعد وجهته

وبما أن المدافع المحوري للوداد يبقى حرا من أي إلتزام مع فريقه وداد تلمسان بعد نهاية عقده الذي كان يربطه مع الزيانيين، لم يحدد بعد وجهته المقبلة أو الفريق الذي سيحمل ألوانه تحسبا للموسم الكروي المقبل خاصة وأن معظم الفرق لم تباشر بعد عملية الإنتدابات تحسبا للموسم الكروي المقبل و قد يكون ذلك مع إنطلاقة الفرق في التحضيرات.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,