ألعاب متوسطية: درواز “التحضير الجيد وراء النتائج الايجابية الأولى للرياضيين الجزائريين”

محمد عزيز درواز
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعتبر محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، محمد عزيز درواز، اليوم الثلاثاء، أن الانجازات التي حققها الرياضيون الجزائريون في مختلف المنافسات خلال الأيام الأولى من الدورة المتوسطية (25 يونيو-6 يوليو) راجعة  للتحضير الجيد للعناصر الوطنية مشيرا إلى أن مشاركة البعض منهم فرصة  لهم من اجل الاحتكاك و الرفع من مستواهم.

وأبدى درواز على هامش متابعته لمنافسات تنس الطاولة “فخره واعتزازه” بالنتيجة التي حققتها المنتخبات الوطنية في مختلف الاختصاصات الرياضية وعلى رأسها الكاراتي دو (6 ميداليات منها 4 ذهبية).

وقال درواز في تصريح صحفي: ” بعد بداية ناجحة في حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، نحن سعداء اليوم بالنتائج المحققة لحد الان وكذلك بالتحسن التدريجي للنتائج في مختلف المنافسات”.

وأردف قائلا : ” البداية الموفقة للجزائر خلال الأيام الأولى من انطلاق المنافسات، تعود بالدرجة الأولى إلى التحضيرات الجيدة للرياضيين وأيضا بفضل الظروف الملائمة التي وفرتها لهم الدولة الجزائرية ، للتحضير الجيد للألعاب المتوسطية من جهة ومشاركتهم في عدد اللقاءات التنافسية الدولية”.

وتجدر الإشارة، أن الجزائر تتصدر حاليا جدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب المتوسطية بمجموع (10) ميداليات منها ست (6) ذهبيات و(4) فضيات، كان نصيب الأسد فيها لرياضة الكاراتي التي أهدت الجزائر أربع ميداليات ذهبية و فضيتين.

 

المفردات الأساسية: