أفاق غليزان-التتويج العاشر في تاريخه من أصل 12 بطولة

أفاق غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق أفاق غليزان لكرة القدم النسوية حصد التتويجات والنتائج الايجابية الباهرة التي يحققها من موسم لأخر، حيث تمكن فريق أفاق غليزان النسوي من التتويج ببطل الجزائر موسم 2021/2022 بعدما تصدر المجموعة ب54 نقطة بعيدا عن ملاحقه المباشر فريق الخروب ب3 نقاط  صاحب ال51 نقطة، حيث نجحت زميلات نعيمة بوهني في إضافة تتويج أخر وهو التتويج العاشر بالبطولة من أصل 12 بطولة لحد الأن.

رغم المنافسة القوية من عدة فرق على غرار فريق الخروب وكذا فريق أقبو، هذا التتويج سيسمح لفريق أفاق غليزان النسوي بالمشاركة في تصفيات رابطة إفريقيا التي ستقام بالمغرب بداية من تاريخ 15 أوت الى غاية 25 من نفس الشهر .

سيد احمد مواز “التتويج سيسمح لنا بالمشاركة في تصفيات رابطة أبطال إفريقيا”

90 دقيقة التقت بالمدرب القدير والمحنك لفريق أفاق غليزان لكرة القدم النسوية مواز سيد احمد الذي جمعنا به حديث تطرق فيه الى عدة أمور تخص الفريق الأفاق النسوي

في بداية حديثه أبدى المدرب مواز سعاته الكبيرة بتتويج فريقه بطلا للجزائر موسم 2021/2022 وهو التتويج العاشر في تاريخ النادي من أصل 12 بطولة لحد الأن ، وأضاف الكوتش مواز بان بطولة هذا الموسم كانت صعبة وقوية وعرفت منافسة من عدة فرق أبدت البلاء الحسن على غرار فريقي الخروب وأقبو، لكن بفضل تظافر جهود الجميع بما فيهم اللاعبات والطاقم الفني تمكنا من التتويج في الأخير بالبطولة .

وأضاف المدرب موزا في حديثه بان هذا التتويج بطلا للجزائر في كرة القدم النسوية سيسمح لنا بالمشاركة في تصفيات رابطة أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بالمغرب بداية من 15 أوت الى غاية 25 من نفس الشهر حيث سنسعى جاهدين لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل في رابطة الأبطال ونؤكد قوة فريق أفاق غليزان لكرة القدم النسوية سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي .

نعاني من نقص الدعم لمادي وانعدام السبونسور رغم التتويجات

وعن الإمكانيات المادية وكذا الصعوبات التي يتلقاها فريق الأفاق أكد مواز بأننا نجد صعوبات في العديد من الأحيان خاصة فيما يخص الدعم المادي من اجل تسديد الأجور الشهرية للاعبات حيث لا يزال اللاعبات يدينون ببعض منح الفوز.

كما أننا نعاني من انعدام السبونسور رغم التتويجات التي نحققها لحد الأن عكس بعض الفرق التي واجهناها التي تلك سبونسور كما أننا ننتظر لحد الأن الدعم المادي من المصالح المعنية حتى يتسنى لنا تسديد المنح وبعض الأجور الشهرية العالقة وكذا التحضير للمنافسات المقبلة .

سنسطر برنامج خاص تحضيرا لمنافسة تصفيات رابطة أبطال إفريقيا

وعن تحضيرات فريقه أفاق غليزان لكرة القدم النسوية لمنافسة تصفيات رابطة أبطال إفريقيا المزمع تنظيمها بالمغرب منتصف شهر أوت المقبل من السنة الجارية.

أكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق مواز سيد احمد انه سيتم تسطير برنامج تحضيري خاص لهذه المنافسة القوية التي ستضم عدة في فرق من المغرب وتونس وليبيا وكذا مصر، ولهذا سنجتمع في الأيام المقبلة مع اللاعبات من اجل الاتفاق حول البرنامج الذي سيتم تسطيره تحضيرا لمنافسة تصفيات رابطة أبطال إفريقيا والتي سنلعب فيها تقريبا 5 مباريات ، وهو ما يتطلب التحضير جيدا .

ننتظر الدعم المادي حتى يتسنى لنا التحضير جيدا

هذا وختم التقني الغليزاني مواز سيد احمد حديثه حيث قال بأنه يأمل في أن يتم تقديم الدعم المادي الكافي لفريقه أفاق غليزان النسوي المقبل على منافسة قارية حتى يتسنى لهم التحضير رفقة اللاعبات جيدا وأكد أن فريق أفاق غليزان سيواصل أن شاء الله في ريتم النتائج الايجابية وتحقيق الانتصارات والتتويجات .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,