ألعاب متوسطية -كرة القدم: تصريحات لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة

لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 18 سنة، قبيل انطلاق الحصة التدريبية، الأحد بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة)، استعدادا لألعاب البحر المتوسط بوهران-2022 (25 يونيو-6 يوليو):

 – محمد عمر رفيق :

“منذ سنة ونحن نحضر ونهدف الى الذهاب في الدورة الى أبعد ما يمكن. ورغم أننا سنواجه منتخبات كبيرة، إلا أننا لن نخشاها. سنتعاون فيما بيننا، بما أن التعداد يضم مزيج من العناصر تنشط في فرنسا وانجلترا وفي البطولة الوطنية، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما أنجزه الأكابر. نحتاج الى الدعم الجماهيري ونتمنى أن يكون الضغط ايجابي”.

– لحلو أخريب :

“استعدنا جيدا للحدث وسنتألق اعتمادا على التضامن والعمل الجدي. نتمنى الاستفادة من خبرة العناصر التي شاركت في كأس العرب مؤخرا بمصر.

فضلا عن اللاعبين الناشطين في أوروبا لتقديم الأحسن خلال الدورة. لن يخيفنا أي منتخب ولم لا سنبلغ النهائي خاصة بدعم الجماهير”.

– إيدي زلياني :

“هدفنا تقديم أحسن ما لدينا خلال الدور الأول من اجل التأهل ولم لا التتويج باللقب. فيما يخص اختيار البلد الذي تمثل ألوانه فهذا خيار شخصي. ننتظر حضور جماهيري كبير لدعمنا”.

– عبد الغني لعلام :

“نصبو الى الذهاب الى ابعد ما يمكن . لقد لعبنا مع زملائنا في فئة أقل من 17 سنة ونعرفهم جيدا وعازمون على الذهاب بعيدا. نتمنى دعم المناصرين الجزائريين خاصة وأننا سنلعب على أرضنا”.