أولمبي الشلف-المطالبة بتسديد مستحقات اللاعبين وبعدها النظر في قائمة التسريحات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وما على الإدارة حاليا سوى تسديد مستحقات اللاعبين العالقة والتي يطالب بها اللاعبون ،حيث أن معظم اللاعبين يدينون بأكثر من ثلاثة أشهر والقدامى بأكثر من الأربعة أجور شهرية ،لذا فالإدارة تحت ضغط كبير ومطالبة بتسوية ديون اللاعبين قبل التفكير في التسريحات ،لأن المرتبطون لا يقبلون بفسخ عقودهم سوى بنيل مستحقاتهم العالقة وبعدها التفاوض حول فسخ العقود .

المرتبطون والمعنيون بالتسريح تشترط عليهم الإدارة جلب فرق للتفاوض معها

وتنوي الإدارة الشلفية بعد تسديد ديون لاعبيها العالقة النظر في قائمة المسرحين واللاعبين الذين سيغادرون والتي ستسرحهم ،حيث أنها ستشترط على لاعبيها ضرورة جلب الفرق التي تريد التوقيع معهم والتفاوض حول ورقة التسريح مثلما جرت العادة ولكن هذه المرة يجب على الإدارة تسوية ديون لاعبيها أولا وبعدها التفاوض حول ورقة التسريح أو التفاوض حول فسخ العقود .

 قائمة المسرحين قد تحمل عدة مفاجآت

أكد بعض المقربين من الإدارة أن قائمة المسرحين ستحمل  العديد من المفاجآت وستضم بعض الأسماء الثقيلة التي كانت خارج الإطار هذا الموسم أو التي لم تشارك كثيرا ،وما دام أن النادي يريد تشكيل فريق قوي الموسم المقبل ، فإن المدرب زاوي  يريد تشكيلة متكاملة سواء فيما تعلق بالأساسيين أو حتى أولئك الذي سيجلسون على مقاعد البدلاء .

قائمة المسرحين تثير “السوسبانس “

أصبحت حالة الترقب هي السائدة داخل البيت الشلفي خصوصا في ظل إصرار الإدارة على تأجيل الإعلان عن قائمة المسرحين ،وهو ما طرح العديد من علامات الاستفهام حول الغاية من هذا القرار من الإدارة والمدرب زاوي إن بقى على رأس العارضة الفنية الموسم القادم الذي يمتلك الورقة البيضاء بخصوص قائمة المسرحين والتي ستضم أسماء كثيرة .

اللاعبون يترقبون الجديد

من جانبهم ينتظر لاعبو الأولمبي من حين لآخر قائمة المسرحين والتي أصبحت تثير حالة ترقب كبيرة خصوصا مع عملية التباطؤ المقصودة من الإدارة التي لن تسرح اللاعبين من دون مقابل مثلما جرى في المواسم الماضية .

الكلام كثر حول هوية المسرحين

أكبر ما يشغل تفكير أنصار ولاعبي الشلف هذه الأيام ليس الأموال ولا الأسماء التي تنوي الإدارة الاستعانة بها لتدعيم التشكيلة الموسم المقبل ،بل ما يشغل تفكيرهم أكثر هي القائمة التي سيكشف عنها المدير العام عبد القادر وهاب  والتي تخص المسرحين من الفريق ،خاصة أن الكلام كثر عن هذه النقطة بين اللاعبين والمسيرين وكل يوم نسمع أن لاعبا دخل القائمة وسيكون معنيا بالتسريح .

م.ب

المفردات الأساسية: