وداد تلمسان 0 شباب بلوزداد 2-الوداد ينهي الموسم بخسارة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت بدايتها لحامل اللقب بلوزداد بداية من الد2 بمخالفة مرزوقي تعلو العارضة الأفقية بقليل، رد فعل المحليين لم يتأخر كثيرا حيث و في الد12 عمل فردي على الجهة اليسرى من هلال ينهيه بقذفة من خارج منطقة العمليات لتنتهي سهلة في أحضان الحارس عبد القادر، و تواصل ضغط التلمسانيين و في الد 14 عمورة يتوغل من الجهة اليمنى قذفته بعيدة على الإطار.

ليعود الزوار في الد15 عن طريق المهاجم رغبة بعمل فردي يتوغل قذفته تصطدم بأحد اللاعبين وتحول إلى الركنية، رد عليه واسيني من جانب الوداد بمخالفة مرت فوق العارضة وأخيرة فرصة في هذا الشوط كانت من جانب الشباب في الد37 عن طريق ثابتي بتسديدة صدها الحارس سعيدي.

المرحلة الثانية قام مدرب الشباب بإجراء تغيير على مستوى التشكيلة بإقحام سالمي مكان ثابتي وهو ما أعطى أكثر نشاط للشباب، حيث وفي الد 58 تسديدة هذا الأخير تصطدم بالقائم الأيمن للحارس سعيدي، ليعود نفس اللاعب في الد 63 ويتمكن من إفتتاح مجال التسجيل بقذفة سكنت شباك الحارس سعيدي، وفي الدقيقة الأولى من الوقت البذل الضائع تمكن البديل بلخادم من إضافة الهدف الثاني وهي نتيجة اللقاء النهائية.

أصداء اللقاء

كمال معوش وعبروق تابعا اللقاء

شهدت مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه شباب بلوزداد حضور الدولي السابق كمال معوش إلى العقيد لطفي اين تابع اللقاء رفقة مزاير هشام وهو الذي سبق له حمل ألوان أهلي برج بوعريريج، مولودية الجزائر، إتحاد العاصمة، إتحاد البليدة وهلال شلغوم العيد، كما حضر اللاعب السابق لشباب بلوزداد عبروق محمد إلى العقيد لطفي أين تابع اللقاء.

اللقاء إنطلق متأخرا بـ 15 دقيقة

إنطلق لقاء وداد تلمسان أمام ضيفه شباب بلوزداد متأخرا بخمسة عشر دقيقة كاملة، بعدما كان مقررا إنطلاقته بداية من الساعة الـ 16:45.

دقيقة صمت ترحما على لاعب إتحاد العاصمة

قبل بداية اللقاء وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد لاعب إتحاد العاصمة والمنتخب الوطني المحلي بن حمودة بلال الذي وافته المنية.

واسيني و عيبودي جديد قائمة الـ 18

شهدت قائمة الـ 18 التي وجه لها مدرب وداد تلمسان الدعوة لحضور مباراة أمام شباب بلوزداد تغييرين إثنين مقارنة بلقاء مولودية وهران الأخير وهذا بعودة متوسط الميدان واسيني حسام بعد غيابه عن اللقاءين الماضيين وإستدعاء لاعب الفريق الرديف عيبودي لأول مرة هذا الموسم.

وأربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان أربعة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام شباب بلوزداد مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام مولودية وهران وهذا بالإعتماد على بن أحميدة، واسيني، مجاهداوي، عمورة مكان شريف، بن عمراوي، بن جنة وسماحي.

أنصار بلوزداد بقوة في مدرجات العقيد لطفي

سجل أنصار شباب بلوزداد حضورهم بمدرجات العقيد لطفي وبقوة حيث جلسوا في المدرجات المغطاة وكلهم باللون الأحمر، أين صنعوا أجواء رائعة وتغنوا كثيرا بفريقهم.

صورة جماعية للفريقين

قبل بداية اللقاء إجتمع لاعبو الفريقين في وسط الميدان لأخذ صورة جماعية وحاملين شعار ألعاب البحر المتوسط التي ستحتضنها مدينة وهران الشهر الحالي تحت عنون كلنا لجزائر كلنا وهران.

رديف الوداد ينهزم بـ 3/0

إنهزم رديف وداد تلمسان أمام ضيفه رديف شباب بلوزداد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي إحتضنها ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الأخيرة منهيا بذلك البطولة بخسارة.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,