مولودية وهران تنهي الدوري بقوة بعد موسم الشاق

--00Photo Equipe
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهت المولودية موسمها بتعادل أمام الشقيقة الكبرى مولودية الجزائر حيث النقطة المحققة كانت بطعم الإنتصار على إعتبار أن أشبال مدرب عمراني كانوا يبحثون عن النتيجة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية و الوصول إلى مباراة 13 بدون انهزام.

فالخسارة الأخيرة كانت في أحمد زبانة أمام أولمبي المدية بهدف دون مقابل حيث عودة الفريق إلى الواجهة و إنهاء الموسم في المركز 11 في الترتيب العام  64 نقطة 10 انتصارات ، 16 تعادل وخسر رفقاء خالي في ثمانية مباريات فقط .

سجل الخط الأمامي 32 هدف و تلقى 29 هدف حيث الحصيلة مقبولة على العموم بالنظر للصعوبات التي واجهها الفريق طيلة الموسم الذي يبقى للنسيان بالنظر لكون الفريق عانى من مشاكل خاصة في فترة الرئيس السابق الطيب محياوي.

عمروش “حققنا الهدف هو إنهاء الموسم بدون خسارة في 13 مباراة “

اعتبر المدرب المساعد لطفي عمروش أن النقطة محققة كانت إيجابية من الناحية المعنوية بالنظر لظروف و أجواء مباراة التي جرت تحت حرارة شديدة “و مع هذا يبقى ضربنا عصفورين بحجر واحد وهو الظفر بنقطة و تجنبنا الخسارة لكوننا انهينا الموسم بدون خسارة في 13 مباراة الأخيرة حيث نشكر اللاعبين على المستوى و الأداء و أعتقد أننا حققنا الهدف و هو ضمان البقاء مبكرا”

الرديف يخسر بثنائية نظيفة

خسر رديف مولودية وهران بثنائية نظيفة أمام مولودية الجزائر التي جرت بملعب زرالدة ، خسارة اعتبارها مدرب الرديف مستحقة على اعتبار أن الفريق لعب بدون بعض الأساسين في صورة تناح، رقيق، و تميمي.

و أنهى الموسم أشبال مدرب كينان في المركز 11 في الترتيب العام 38 نقطة عشرة الانتصارات و تعادل في ثمانية مباراة و خسر في 16 مباراة  سجل الهجوم 37 هدفا و تلقى الدفاع 55 هداف.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,