مواز(مدرب أفاق غليزان)-الحمد لله حققنا البقاء رغم صعوبة المنافسة

مواز سيد أحمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى مدرب أفاق غليزان سيد احمد مواز فرحته وسعادته الكبيرة بنقطة التعادل التي عاد بها فريقه من تنقله الصعب إلى مزغران وهي النقطة التي مكنت فريقه من تحقيق البقاء رسميا ضمن القسم الجهوي الثاني.

حيث أكد الكوتش مواز بأن الفضل في العود بنقطة التعادل يعود بالدرجة الأولى إلى اللاعبين الذين كانوا رجالا فوق الميدان و وقفوا الند للند في وجه المنافس وفاق مزغران صاحب الأرض والجمهور دون أن ننسى الطاقم الفني.

وأضاف مواز بأنه وعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين جل الفرق في البطولة والضغط الذي عشناه خلال الأسبوع الذي سبق اللقاء بسبب حاجة الفريق إلى نقطة واحدة، إلا أننا وبفض التوجيهات التي قدمناها للاعبين والعمل النفسي خلال التدريبات في الأسبوع والتركيز الكبير للاعبين تمكنا من العودة بنقطة ثمينة سمحت لنا بالبقاء رسميا .

رفعنا التحدي واللاعبون كانوا رجالا فوق الميدان

وعن منافسة بطولة الجهوي الثاني صرح المسؤول الأول عن العارضة الفنية لأفاق غليزان مواز سيد احمد بأنها كانت صعبة واشتد فيها التنافس بين العديد من الفرق حتى أخر دقيقة من البطولة.

وأضاف مواز بأنه وعلى الرغم من أننا كنا نحتل مرتبة مشرفة إلا انه كانت تنقصنا نقطة واحدة خارج ميداننا ، والحمد لله بفضل عزيمة أشبالي وكذا الطاقم الفني تمكنا من رفع التحدي والعودة بتعادل ثمين في أخر جولة خارج ميداننا والذي سمح لنا بترسيم بقائنا ضمن الجهوي الثاني.

وفي الختام اشكر كل من ساندنا سواء من بعيد أو من قريب وقدم لنا الدعم المعنوي من اجل تحفيزنا على العودة بنتيجة ايجابية من مزغران وضمان البقاء ضمن الجهوي الثاني .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,