أفاق غليزان يعود بتعادل ثمين من مزغران ويضمن بقائه رسميا

أفاق غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجح فريق أفاق غليزان في ضمان البقاء رسميا ضمن القسم الجهوي الثاني، بعدما عاد بتعادل ثمين من تنقله الصعب إلى مزغران لمواجهة الفريق المحلي وفاق مزغران.

وهذا برسم الجولة الأخيرة من بطولة القسم الجهوي الثاني التي جرت زوال الجمعة، وهي النقطة التي كانت كافية لأبناء المدرب الغليزاني والمحنك سيد احمد مواز من اجل ضمان بقائهم رسميا ضمن الجهوي الثاني.

و عن أطوار المباراة فقد عرفت تنافسا كبيرا بين التشكيلتين وكل فريق أراد الإطاحة بالأخر ، وعلى الرغم من أن المنافس وفاق مزغران استفاد من عاملي الأرض والجمهور إلا أن تشكيلة الأفاق دخلت أرضية ميدان مزغران من أجل تفادي الهزيمة والعودة على الأقل بنقطة التعادل التي ترسم البقاء ضمن الجهوي الثاني.

وهو ما نجح في تحقيقه رفقاء القائد مشري الذين وقفوا الند للند في وجه المحليين وسيروا أطوار المباراة كما ينبغي إلى غاية نهاية التسعين دقيقة .

هذا وقد كان فريق أفاق غليزان تنقصه نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقائه ضمن الجهوي الثاني واستطاع من العودة بها من مزغران وسط فرحة عارمة للاعبين والطاقم الفني وحتى بعض الأنصار الذين تنقلوا من غليزان إلى مزغران لتقديم الدعم المعنوي للفريق الغليزاني.

وبهذه النقطة الثمينة التي عاد بها المدرب مواز وأشباله ضمن أفاق غليزان بقائه رسميا في بطولة القسم الجهوي الثاني .