مولودية وهران – وداد تلمسان-درابي دون نكهة

مولودية وهران – وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب أحمد زبانة بوهران الأحد مسرحا لمواجهة الداربي التي سيكون طرفيها وداد تلمسان عندما يواجه مضيفه مولودية وهران بداية من الساعة السابعة مساءا في إطار الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وهي المباراة التي تأتي في ظروف صعبة عاشها الفريقين هذا الموسم بعد سقوط وداد تلمسان المبكر إلى القسم الثاني وضمان المولودية بقاءها في الرابطة الأولى بعد فوزها في المباراة المتأخرة أمام شبيبة الساورة.

المباراة دون حسابات لكن كل فريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

صحيح أن المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية وهران تبقى لقاء داربي بين الفريقين إلا أنها ستلعب دون حسابات أو ضغط بعد ضمان المولودية بقاءها رسميا في الرابطة الأولى وسقوط الوداد إلى القسم الثاني وهو ما سيفقد اللقاء نكهته التي عهدناها من قبل، إلا أنه وبالرغم من ذلك يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية.

الوداد فاز ذهابا بهدف

وقبيل المباراة المنتظرة بينهما فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران، وبالعودة لمواجهة مرحلة الذهاب التي جرت بين الفريقين بالعقيد لطفي فقد عرفت فوز الوداد بهدف دون مقابل والذي جعلها تحقق الفوز الثاني لها داخل الديارِ.

بوشعور، واسيني، بلمخطار وطالبي يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة اللقاء أمام الجار مولودية وهران غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس بوشعور محمد، متوسط الميدان واسيني حسام والمهاجمان بلمخطار فتح الله وطالبي إلياس.

صالح بن أحميدة يعوض منصوري

سيعوض المدافع بن أحميدة صالح من فريق فئة أقل من 19 سنة زميله متوسط الميدان الهجومي منصوري يونس ضمن القائمة المعنية بلقاء اليوم، بعد إستدعاء منصوري للمشاركة مع الفريق الرديف أمس.

سليماني، عمراني، صوفي، شاوتي و بلعريبي في لقاء خاص

ستكون المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية وهران خاصة لمدرب الوداد سليماني أحمد الذي سبق له وأن أشرف على تدريب المولودية من قبل، ومن جهة المولودية سيكون المدرب عمراني عبد القادر، الحارس صوفي كمال، متوسط الميدان الهجومي شاوتي بسام والمهاجم بلعريبي ياسر في لقاء خاص ضد الوداد.

بما أن عمراني إبن الوداد وأشرف على تدريبه أخرها الموسم الماضي أين حقق معه البقاء، فيما الحارس صوفي والمهاجم بلعريبي فقد حملا ألوان تلمسان لثلاثة مواسم بالنسبة لصوفي وموسم واحد بالنسبة لبلعريبي قبل أن يغادرا الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، فيما شاوتي سبق له وأن لعب للوداد آخرها موسم 2014/2015.

الإخوة بونوة وجها لوجه و بلمخطار لن يواجه أخاه

كما ستكون مباراة الأحد خاصة للإخوة بونوة رضوان من جانب وداد تلمسان وبونوة عبد الصمد من جهة المولودية، فيما لن يواجه بلمخطار فتح الغائب عن لقاء اليوم بداعي الإصابة أخاه بلمخطار محمد الأمين من جانب المولودية.

سماش لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية وهران برسم الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى للحكم سماش الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بازين وسفعاك فيما سيكون شاعة الحكم الرابع.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,