سيدي أمحمد بن علي يحقق الصعود للجهوي الأول

سيدي أمحمد بن علي (1)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق اتحاد سيدي أمحمد بن علي الناشط ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني ، رسميا الصعود إلى الجهوي الأول بعد تغلبه في المباراة التي جرت مساء الجمعة بملعب سيدي أمحمد بن علي، أمام الضيف فريق أمل سعيد زمورة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

في مباراة عرفت تنافس وإثارة كبيرتين بين التشكيلتين فوق الميدان لكن في روح رياضية عالية بين الفريقين ، وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض كانوا متأخرين في النتيجة بعدما تمكن الفريق الزموري من مخادعة الاتحاد بميدانه وأمام أنصاره منذ الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول.

إلا أن رفقاء قائد فريق سيدي أمحمد بن علي بن عجايمية تمكنوا من تعديل الكفة في الدقيقة 24 عن طريق دواجي.

في حين تمكن أصحاب الأرض من مضاعفة النتيجة وتوقيع الهدف الثاني في الد38 عن طريق صباحي، وسط فرحة عارمة للاعبين والمسيرين والطاقم الفني وكذا لأنصار الاتحاد الذين سجلوا حضورهم بقوة في المدرجات .

احتل صدارة الترتيب بجدارة واستحقاق

المرحلة الثانية كثف من خلالها لاعبوا الاتحاد المحلي من حملاتهم على مرمى الزوار أمل سعيد زمورة من اجل إضافة الهدف الثالث وقتل اللقاء وتفادي أي مفاجأة.

إلا أن  التسرع داخل منطقة عمليات الزوار حال دون إضافة هدف ثالث وقتل اللقاء ، واستمر اللعب بين اخذ ورد بين التشكيلتين إلى غاية إعلان الحكم نهاية المواجهة بفوز ثمين لسيدي أمحمد بن علي أمام زمورة بهدفين مقابل هدف واحد.

وهو الفوز الذي أطلق العنان لأنصار الحمراء وبداية الأفراح خاصة بعد ضمانهم الصعود رسميا للقسم الجهوي الأول قبل المباراة الأخيرة التي ستقود الاتحاد إلى يلل لمواجهة الكوكب المحلي بملعب هذا الأخير .

الأنصار حضروا بقوة وصنعوا أجواء خيالية في المدرجات

ومباشرة بعد إعلان الحكم صافرة النهاية عمت الأفراح بملعب سيدي أمحمد بن علي حيث صنع عشاق وانصر الحمراء أجواء خيالية في المدرجات حيث غنوا وهتفوا كثيرا بفريقهم الذي حقق الصعود إلى القسم الجهوي الأول بعد مشوار صعب في بطولة القسم الجهوي الثاني.

وبعدها امتدت الأفراح إلى خارج الملعب وعبر شوارع وأحياء المدينة والتي امتدت إلى ساعة متأخرة من الليل وللعلم فان اتحاد سيدي أمحمد بن علي يحتل الصدارة ب40 نقطة لحد الأن قبل المباراة الأخيرة التي ستقود رفقاء صباحي إلى يلل لمواجهة كوكب يلل ضمن الجولة الأخيرة لبطولة القسم الجهوي الثاني   .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: