أولمبي الشلف ـ مولودية العاصمة-الفوز في أخر مباراة من الموسم في بومزراق

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب محمد بومزراق سهرة الأحد بداية من الساعة الخامسة مساء مباراة مثيرة بين أولمبي الشلف والزائر مولودية العاصمة في لقاء يعد من بين اللقاءات الواعدة والمهمة في الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة.

كما سيكون اللقاء صعبا على الفريقين لا سيما بالنسبة لأشبال المدرب سمير زاوي المطالبين بمواصلة حصدهم  للنتائج الإيجابية وكذا من أجل الزحف نحو المراتب الستة الأولى وانتظار تعثر الملاحقين لتعميق الفارق.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة يصرون على إبقاء النقاط الثلاث في ميدانهم وترفض الانهيار أمام منافس يريد أيضا العودة بنقاط الفوز ويتواجد الفريقين في نفس المرتبة وبنفس الرصيد ،في حين أن الشلف مطالبة بالفوز مهما كان الثمن لأن أي نتيجة أخرى ما عدا ذلك ستضعها في موقف لا تحسد عليه أمام أنصارها.

وتؤكد أن هناك مشكلة في الفريق عندما يلعب داخل قواعده لا سيما أن التعثرات السابقة داخل الديار لم يتجرعها عدد كبير من الأنصار ولا بد إذن على التشكيلة ألا تكرر الأخطاء الماضية ،ويرى البعض أن المباراة ستكون تكتيكية ومغلقة من الجانبين بالنظر إلى قيمة المباراة.

وهنا طبعا تظهر حنكة كل مدرب في تسيير فريقه وتوجيهه من أجل الخروج غانما من المباراة .

 اللاعبون يريدون الفوز في أخر مباراة من الموسم في بومزراق

بعد تحقيقها لنتائج جيدة في اللقاءات الأخيرة من البطولة  كان آخرها  العودة بالنقاط الثلاث من تلمسان في الجولة السابقة ، حيث أن الشلفاوة مطالبون أمسية اليوم في لقاء المولودية لتأكيد صحوتهم وقوتهم  والارتقاء في جدول الترتيب.

خاصة أنه سيتحدد على ضوئها بنسبة كبيرة منافسة الشلف على مرتبة مؤهلة لمنافسة عربية من عدمها وبلوغ النقطة 52 وهو الهدف الذي سيلعب من أجله الفريق خلال هذه المباراة.

المباراة الأخيرة في بومزراق التعثر فيها ممنوع

لم يفصلنا عن إسدال الستار عن الموسم الكروي الجاري سوى مبارتين فقط ،حيث أن الشلفاوة سيلعبون أخر مباراة لهم داخل الديار بمواجهة فريق مولودية العاصمة أمسية الأحد ،حيث أن الأنصار واللاعبون يريدون إنهاء البطولة بفوز لكي يؤكدوا أن الموسم كان إيجابيا للغاية ويبقى التعثر ممنوع على رفقاء بوسعيد .

الحكم بن يحي لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم بن يحي لإدارة مواجهة بين فريق أولمبي ومولودية العاصمة وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول سالمي والثاني حيمري ،فيما سيكون الحكم الرابع زيتوني .

المواجهة ستعرف عودة القائد زحزوح من العقوبة

ستعرف مواجهة الأحد عودة قائد الفريق يوسف زحزوح بعدما استنفذا العقوبة التي كانت مسلطة عليه في اللقاء الماضي أمام وداد تلمسان ،وستكون التشكيلة مكتملة الصفوف والمدرب لديه الكثير من الخيارات .

م.ب

المفردات الأساسية: ,