جمعية وهران-الوقت كاف للإدارة لبناء فريق تنافسي 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حددت الرابطة الثانية هواة تاريخ  20 جوان إلى غاية 14 أوت القادمين كفترة رسمية للانتدابات الصيفية ، و هو ما ارتاحت له مجمل الأندية و في مقدمتها جمعية وهران لاسيما و أن المدة ستكون كافية  لإدارة باغور لترتيب البيت و بناء تعداد تنافسي تحسبا للموسم المقبل بعدما أنهت سابقه  بصعوبة حين تركت مصيرها مرهونا إلى غاية آخر جولة ضمنت فيها كتيبة “لازمو”  بقاءها .

دخول السوق مبكرا سيضمن الجودة

لكي تثبت إدارة جمعية وهران حسن نيتها للأنصار برغبتها في لعب الأدوار الأولى الموسم القادم يجب عليها دخول سوق الانتقالات الصيفية مبكرا و ذلك لضمان لاعبين مميزين ، و إلا فإنها ستجد السوق فارغة من الجودة و تعتمد في انتداباتها على الكمية التي قل ما تصنع فريقا تنافسيا.

خاصة و أن المرحلة القادمة تتطلب اجتهاد و أموال معتبرة لمقارعة الفرق الأخرى التي أكيد لن تبقى هي الأخرى مكتوفة الأيدي و ستعمل جاهدة لخطف أحسن و أفضل الأسماء  .

التجديد لبعض الأسماء كأول خطوة

و في نفس السياق و بغرض بناء فريق تنافسي تفاديا لسيناريو الموسم المنصرم مثلما أكدته إدارة جمعية وهران في خرجاتها السابقة ، فإن أول خطوة وجب على إدارة باغور القيام بها هي الاحتفاظ ببعض الركائز و التجديد لهم في أقرب الآجال حتى تتجنب هجرة لاعبيها نحو الفرق الأخرى.

لاسيما و أن بعض النوادي دائما ما تتربص بعناصر “لازمو” عقب نهاية كل موسم و هو ما يجب التفطن له و عدم ترك المجال مفتوحا أمام المنافسين و ذلك لن يكون إلا باستدعاء الأسماء المرغوب  في بقاءها والشروع في التفاوض معها بالملموس .

 اللاعبون ينتظرون التفاتة مروان

لا تزال عناصر جمعية وهران بصدد انتظار تسليمها أجرة شهرية واحدة  مثلما وعدهم بذلك الرئيس باغور مروان قبل لقاء صفاء خميس مليانة الأخير ، إلا أن رئيس النادي هاوي بات لا يرد على مكالمات لاعبيه نظرا لإنشغالات شخصية حسب ما أكدته مصادر مقربة منه ، لتبقى دار لقمان على حالها بعد مرور أكثر من 15يوما عن انتهاء البطولة .

الأجرة الثالثة مرهونة بدخول إعانة الوالي

و حسب ما أكدته مصادر مقربة من إدارة جمعية وهران فإن هذه الأخيرة بصدد ترتيب آخر الإجراءات الإدارية  لدخول إعانة الوالي التي من المنتظر إتمامها خلال الأيام القادمة.

و بمجرد وصول الاعانة إلى خزينة النادي حينها ستستدعي إدارة باغور عناصرها لتسليمهم الأجرة الشهرية الثالثة ، للتذكير فإن والي ولاية وهران كان قد استقبل إدارة لازمو سابقا واعدا إياها بالمساعدة و الوقوف إلى جنب المدرسة مستقبلا .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: