وداد تلمسان يشرع في التحضير لداربي مولودية وهران

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد صبيحة الأربعاء لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الماضية أمام جمعية الشلف والخسارة بثنائية نظيفة وهذا من خلال الحصة التدريبية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي تحضيرا لمباراة الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم الأحد القادم بمضيفهم مولودية وهران فوق أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة السابعة مساءا.

في مباراة داربي تأتي في ظروف يعيش فيها الفريقين وضعية صعبة في بطولة هذا الموسم بعد سقوط الوداد إلى القسم الثاني، فيما المنافس المولودية فيصارع من أجل ضمان البقاء.

الحصة أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني ومساعديه عياد وحادق

هذا وقد تولى الإشراف على الحصة التدريبية الأولى التي جرت صبيحة أمس المدرب الرئيسي سليماني أحمد ومساعديه عياد عبد الحكيم والمحضر البدني حادق محمد.

بوشعور، واسيني وطالبي يعودون لأجواء التدريبات

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى صبيحة أمس فوق أرضية ميدان العقيد لطفي عودة متوسط الميدان واسيني حسام والحارس بوشعور محمد والمهاجم طالبي إلياس لأجواء التدريبات الجماعية، فواسيني غاب عن اللقاء الأخير أمام جمعية الشلف، فيما الحارس بوشعور عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة، أما طالبي فغاب عن اللقاءات الستة الأخيرة بداعي الإصابة التي كان يعاني منها.

بلمخطار حضر إلى الحصة لم يتدرب ويغادر ولكحل غاب

كما عرفت حصة الإستئناف لصبيحة أمس حضور المهاجم بلمخطار فتح الله إلى الحصة و بالزي التدريبي لكنه لم يتدرب رفقة زملائه قبل أن يغادر بإتجاه المدلك، وهو الذي غاب عن اللقاءين الماضيين أمام وفاق سطيف وجمعية الشلف بعد الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة القبائل، فيما يبقى المدافع المحوري لكحل شمس الدين الغائب الوحيد عن حصة أمس.

درابي دون نكهة

والأكيد أن مباراة الداربي المقبلة بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية وهران والمقررة الأحد القادم في إطار الجولة الثالثة والثلاثين ستكون دون نكهة بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة.

فالوداد وبعد ترسيم سقوطه المبكر إلى القسم الثاني سيلعب المواجهة دون ضغط أو حسابات، فيما المولودية تسعى لتحقيق الإنتصار الذي يجعلها تضمن البقاء، ورغم كل هذا تبقى مباراة داربي لكن ليس كما كان عليه الحال في المواسم الماضية.

المهمة ستكون صعبة أمام منافس بحاجة إلى النقاط أكثر من الوداد

هذا وتبقى مهمة وداد تلمسان صعبة للغاية أمام مضيفه المقبل مولودية وهران، نقول هذا بالنظر لحاجة المولودية لنقاط المواجهة أكثر من الزيانيين الذين سقطوا إلى القسم الثاني مبكرا وليس لديهم ما يخسرونه في هذه المباراة ولا تهمهم كثيرا عكس المولودية المحلية.

الوداد سيلعب آخر لقاءين له في بطولة هذا الموسم

مواجهتي مولودية وهران المقررة الأحد القادم بملعب أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة السابعة مساءا وشباب بلوزداد التي ستلعب في الحادي عشر من الشهر الحالي فوق أرضية ميدان العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 16:45، ستكونان الأخيرتان لوداد تلمسان في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، بما أن الوداد سيلعب الموسم المقبل في القسم الثاني بعد موسمين فقط من صعوده إلى الرابطة الأولى.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,