وداد مستغانم-الرابطة تزيد من هموم الفريق بعقوبات صارمة

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهت عناصر فريق وداد مستغانم الموسم في المركز الثاني متخلفة بخمسة نقاط عن الفريق الصاعد ترجي مستغانم الذي خطف الصدارة من الوداد في جولتين فقط رغم سيطرة أشبال بريك على البطولة طيلة موسم كامل،عناصر الفريق أنهت البطولة كأحسن هجوم بتسجيل 68 هدف وتلقى الدفاع 14 هدف.

موسم مخيب من كل الجوانب لفريق وفرت له كل الإمكانيات لكنه فشل فشلا ذريعا و الأسباب اختلفت و الإتهامات وجهت لعدة أطراف لكن الحقيقة التي يجب أن يعلمها المناصر هي أن الوداد استحق الصعود لكن أخطاء مسيريه هي التي حرمته من صعود كان في المتناول،من يخطأ في موسمه الأول لا يجب أن يخيب في العام الموالي.

لكن للأسف هذا ما حدث للفريق الذي ضيع كل شيئ و قد تحدث تغييرات جذرية فيه،التشكيلة أنهت البطولة بخسارة بثلاثية لهدف ضد الرمشي في مباراة كانت شكلية و لعبت بعد صدمة تلاغ ،من جانب آخر زادت الرابطة من هموم الفريق و سلطت عقوبات قاسية عليه،حيث تمت معاقبة خمسة لاعبين أبرزهم إيمانيون و بخيرة بثمانية لقاءات لكل منهما،و مسري بأربع مواجهات.

و الثنائي بودحيو و فلاحي نجا من عقوبة قاسية و غابا عن مواجهة الرمشي فقط و سيكون بإمكانهما المشاركة الموسم القادم،بريك عوقب بلقاء واحد كما تم تغريم الفريق بغرامة مالية بلغت 11 مليون سنتيم و تم توجيه إنذار للفريق لسوء التنظيم.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: