جمعية وهران-الإدارة تعول على التحضير المبكر للموسم القادم

مراون باغور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعتزم إدارة جمعية وهران و على رأسها المناجير العام للنادي عدم الدخول في عطلة و التحضير مبكرا تحسبا للإستحقاقات القادمة ، حيث أكد المعني بأن المسيرين لا يريدون تكرار الأخطاء الماضية مؤكدا بأن بطولة الموسم الحالي كانت درسا مفيدا للجميع علما أن ” لازمو ” ضمنت بقاءها ضمن الرابطة الثانية هواة وسط غرب إلى غاية آخر جولة من زمن البطولة .

شهر جوان سيكون حاسم بالنسبة للفئات السنية

وضعت إدارة “لازمو” شهر جوان الداخل كحد أقصى لبداية الترتيبات للموسم القادم و البداية ستكون بفتح ورشة كبيرة على مستوى الفئات السنية لاسيما فئة الرديف التي تنوي إدارة باغور تصفيتها جيدا ناهيك عن مختلف الأصناف السنية و ذلك باختيار العناصر الموهوبة بعيدا عن المحسوبية و المحاباة خاصة و أن نتائج فئة الآمال هذا الموسم جاءت مخيبة و هو ما يتعاكس مع تقاليد و عادات المدرسة .

كل المؤشرات توحي باستمرار حاج مرين

و من خلال تصريحات المناجير العام بعد آخر لقاء للجمعية عبر مختلف وسائل الإعلام فإن نسبة بقاء حاج مرين على رأس العارضة الفنية للنادي كبيرة جدا ، كما سيكون لهذا الأخير دورا مهما في اقتناء العناصر الشابة لاسيما و انه يملك تجربة واسعة في عمليات مماثلة نظرا لعمله لسنوات عديدة على مستوى الأصناف الشبانية.

هذا و من المرتقب أن يلتقي الطرفان خلال الأيام المقبلة لإتمام مراسيم العقد الجديد لتكون إدارة جمعية وهران قد نزعت على عاتقها عملية البحث عن مدرب .

عواد  سيواصل  لموسم آخر

أما  بخصوص التعداد الذي سيمثل ” لازمو ” خلال الموسم القادم فإن إدارة جمعية وهران لم تصدر أي معلومات رسمية حول الأسماء المنتدبة ، إلا أنه و من خلال بعض التسريبات الخارجة من داخل مقر النجاح فإن إدارة باغور و لحد الساعة ضمنت خدمات القائد عواد الذي يكون قد أخبر المناجير العام للنادي بنيته في الاستمرار مع الكتيبة الخضراء لموسم إضافي.

و هو القرار الذي لقي ترحابا كبيرا من الإدارة ، لاسيما و أن دور ابن حي اللوز بات كبيرا و مؤثرا في تشكيلة ” لازمو ” رغم تقدمه في السن  باعتباره أفضل عنصر و هدافا للفريق .

بن ويس و عناصر أخرى قد تكون أولى الصفقات

و حسب ذات المصدر فإن المناجير العام للنادي الهواري بن عمار المكلف بعملية الانتدابات الصيفية يكون قد حصل على موافقة العديد من الأسماء التي  يراها بأنها ستقدم الدعم لتشكيلته  دون الإعلان عن ذلك بصفة رسمية تاركا الأمور تسير بسرية تامة خوفا من خطفها من طرف مناجرة و فرقا أخرى.

و بالرغم من السرية و الكتمان فإننا حصلنا عل  اسم واحد فقط و هو لاعب صفاء خميس مليانة بن ويس إضافة إلى عنصرين من غالي معسكر و آخرين من شبيبة تيارت لم يكشف عن أسماءهم ليكونوا أولى صفقات لازمو هذا الموسم  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: