وداد تلمسان 0 وفاق سطيف 1-الوداد ينهزم مجددا داخل الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان حصد النتائج السلبية بعد خسارته داخل ملعبه أمام الضيف وفاق سطيف بهدف دون مقابل في المباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة والعشرين التي إحتضنها أمس ملعب العقيد لطفي.

المرحلة الأولى من اللقاء لم نشاهد فيها الشيء الكثير وكانت عبارة عن سيطرة للزوار لكن دون تجسيد أمام إستماتة أصحاب الأرض إلى غاية الدقيقة 33 ومحاولة المهاجم دغموم داخل منطقة العمليات يراوغ وتسديدته وجدت الحارس سعيدي.

رد الوداد جاء في الدقيقة 35 بعد عمل جماعي من قبل لاعبي الوداد تنتهي عند المهاجم هلال قذفته وجدت الحارس خذايرية، وفي الدقيقة 38 تمكن المهاجم بن عياد من منح الوفاق التقدم بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول بقذفة بعد أن تلقى كرة من دفاع الوداد.

فيما ضيع قندوسي فرصة تسجيل الهدف الثاني للوفاق في الدقيقة 45 بعد أن وجد نفسه أمام الحارس سعيدي بعد تمريرة من زميله بن عياد.

المرحلة الثانية سارت مثل سابقتها ففي الدقيقة 47 توزيعة دغموم ورأسية بن عياد جانبية، تلتها قذفة البديل فلاحي، أول فرصة للوداد في هذا الشوط كانت في الدقيقة 66 بعد عمل ثنائي بين هلال وسماحي هذا الأخير يتباطآ والفرصة تضيع.

ليعود الوفاق في الدقيقة 71 بعد خطأ من الحارس سعيدي لم يستغله المهاجم فلاحي وفي الدقيقة 76 قذفة دغموم تصطدم بالقائم الأيمن للحارس سعيدي، فيما لم تحمل بقية الدقائق أي جديد ونهاية اللقاء بخسارة الوداد بهدف دون مقابل أمام وفاق سطيف.

أصــــداء اللقاء

لكحل وبرويقات جديد قائمة الـ 18

شهدت قائمة الـ 18 المعنية بلقاء أمس أمام وفاق سطيف إجراء تغييرين إثنين مقارنة بلقاء شبيبة القبائل الأخير وهذا بعودة المدافع المحوري لكحل شمس الدين بعد غيابه عن اللقاء الماضي وإستدعاء المهاجم برويقات بعد ثلاثة لقاءات كاملة بما أن آخر تواجد له في القائمة يعود إلى مباراة إتحاد بسكرة الثامنة والعشرين، مكان بلمخطار المصاب وعمورة.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام وفاق سطيف مقارنة بلقاء شبيبة القبائل الأخير وهذا بإشراك خريس، لكحل وبلحاج قاسم مكان قنيش، عمور وبن عمراوي الذي أصيب خلال عملية الإحماء.

بن عمراوي يصاب خلال عملية الإحماء ويعوض ببلحاج قاسم

أصيب مدافع وداد تلمسان بن عمراوي عبد الرزاق خلال عملية الإحماء وهو ما جعله يشارك في المباراة بعدما كان في التشكيلة الأساسية المعنية باللقاء حيت تم تعويضه بزميله بلحاج قاسم محمد رياض.

خريس و بلحاج قاسم لأول مرة أساسيين

سجل المدافعان خريس عماد و بلحاج قاسم محمد رياض أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم مع فريقهما الوداد بمناسبة لقاء أمس أمام وفاق سطيف وهما الذين ينتميان للفريق الرديف، حيث لعب خريس على الجهة اليمنى فيما لعب بلحاج قاسم في محور الدفاع.

بن بلعيد لم يواجه فريقه السابق الوداد و بلقروي يعود إلى العقيد لطفي

لم يواجه متوسط ميدان وفاق سطيف بن بلعيد أمين فريقه السابق وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمس بسبب عدم تواجده في القائمة النهائية للوفاق، وهو الذي غادر الوداد الصائفة الماضية بإتجاه الوفاق، فيما سجل المدافع بلقروي هشام عودته إلى ملعب العقيد لطفي مع فريقه الوفاق لمواجهة الوداد وهو الذي لعب لتلمسان موسم 2011/2012 على شكل إعارة.

أنصار الوفاق حضروا

رغم بعد المسافة بين ولايتي تلمسان و سطيف إلا أن أنصار وفاق سطيف سجلوا حضورهم أمس بمدرجات ملعب العقيد لطفي حوالي ثلاثين إلى أربعين مناصرا.

وشتموا اللاعبين

قام أنصار الوفاق الذين حضروا إلى ملعب العقيد لطفي بشتم اللاعبين منذ أن وطأة أقدامهم للقيام بعملية الإحماء قبل بداية اللقاء.

بن عباس تولى حمل شارة القيادة بعد خروج واسيني

تولى المدافع بن عباس حمل شارة القيادة بعد خروج متوسط الميدان واسيني حسام في الدقيقة 67 وتعويضه بزميله منصوري.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,