سريع غليزان-حديث عن عودة حمري لرئاسة

محمد حمري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما تأكد سقوط سريع غليزان رسميا إلى القسم الثاني منذ عدة أسابيع ، ودخول العديد من اللاعبين والفريق ككل  في عطلة مبكرة بسبب الوضعية الكارثية والمهازل التي تحوم حول النادي الغليزاني، وهذا بسبب الغياب التام للإدارة المسيرة التي هجرت الفريق وكان لا شيء يعنيها سواء لا من قريب ولا من  بعيد وأصبح الرابيد مرميا على حافة الطريق.

عاد مؤخرا الحديث عن عودة الرئيس السابق والمساهم في شركة اسود سريع غليزان محمد حمري من اجل تولي رئاسة سريع غليزان الموسم المقبل من جديد، خاصة بعد هجرة المسيرين الحاليين للفريق الغليزاني الذي أصبح وحيدا ولم يجد حتى من يتكفل بمصاريف النادي خاصة في التنقلات لإجراء المباريات وكذا بسبب المهازل التي عاشها اسود مينا هذا الموسم.

والتي لم يسبق وان عاشها الرابيد منذ تأسيسه خاصة مع المسيرين لهذا الموسم والذين جعلوا من السريع كفريق أحياء والذين يتحملون ما أل إليها الرابيد بنسبة كبيرة .

…. وتحركات من حمري تمهيدا للعودة

وأضافت مصادرنا الخاصة والمقربة من بيت السريع الغليزاني بان الرئيس السابق والمساهم محمد حمري يتحرك هذه الأيام من اجل العودة لرئاسة مجلس إدارة سريع غليزان.

وحسب ذات المصادر فان حمري لا يزال في اتصالات مع بعض اللاعبين من اجل اقناعهم بالبقاء في السريع وعدم المغادرة الموسم المقبل ، وينوي إيجاد حل مع بعض اللاعبين خاصة بالنسبة للمستحقات التي يدينون بها للسريع .

حمري محمد ل 90 دقيقة”أفكر في العودة لرئاسة الفريق إذا سارت الأمور كما ينبغي “

وبغية تنوير الرأي العام أكثر بخصوص عودة الرئيس السابق والمساهم محمد حمري، 90دقيقة اتصلت بالرئيس السابق حمري محمد هاتفيا من اجل الاستفسار حول ما يدور ويشاع في الشارع الرياضي الغليزاني بخصوص عودة حمري، فقد أكد لنا هذا الأخير بان لا شيء جديد لحد الأن لكن في حال ما إذا سارت الأمور كما ينبغي فلما لا أعود لرئاسة الفريق.

وأضاف حمري بان السريع الغليزاني يبقى فريق القلب بالنسبة لي و أتأسف للوضعية التي وصل إليها هذا الموسم، وان شاء الله سأحدد مصيري بخصوص عودتي لرئاسة السريع في الأيام القليلة المقبلة ، لكن أتمنى فقط أن تسير الأمور كما ينبغي من اجل العودة بالرابيد سريعا إلى الرابطة المحترفة الأولى .

التحضيرات لمباراة السياربي في غياب جل اللاعبين

تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها تحسبا لمباراة الجمعة المقبلة برسم الجولة ال32 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي سيستضيف فيها اسود مينا الفريق المتصدر لبطولة هذا الموسم شباب بلوزداد العائد بتعادل ثمين الجولة الأخيرة من وهران إمام المولودية المحلية، هذا وتجري التدريبات بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان تحت إشراف المدرب مقني نور الدين.

وفي غياب اغلب اللاعبين خاصة القاطنين خارج مدينة غليزان، وهو ما اجبر المدرب مقني إلى تسطير برنامج خاص يتجاوب مع اللاعبين الحاضرين في التدريبات واغلبهم من فئة فريق الرديف ، كل هذه الغيابات تؤكد الحالة المزرية والكارثية والإهمال وكذا التسيب الذي يعيشه النادي الغليزاني الذي سيكون أمام مهمة صعبة خاصة أمام المتصدر فريق السياربي الذي سيتنقل إلى غليزان من اجل الاستثمار في مشاكل السريع والعودة بالزاد كاملا كما فعلها اغلب الفرق هذا الموسم التي عادت بالنقاط الثلاث من ملعب زوقاري بغليزان  .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: