رابطة ما بين الجهات-الترجي لحسم الصعود و صراع البقاء مستمر في آخر جولة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات مباريات الجولة الثلاثون و الأخيرة من بطولة القسم الوطني هواة غرب يومي الخميس و الجمعة،الجولة ستكون حاسمة لمعرفة هوية الفريق الصاعد بصفة رسمية القسم الثاني كما سيتعرف متابعي البطولة على الفريق الرابع الذي سيسقط.

يستقبل رائد البطولة ترجي مستغانم ضيفه مشعل بلدية سيدي الشحمي في مباراة ختامية لموسم صعب و مثير عرف إفتكاك الصدارة عن طريق أشبال المدرب الكردي الذين استطاعوا في الجولة ما قبل الأخيرة أن يحتلوا صدارة الترتيب من الرائد السابق وداد مستغانم.

زملاء شواري يستعدون الفوز و الإحتفال مع أنصارهم الذين يحضرون للإحتفال بالصعود و سينظمون حفلة كبيرة و سيصنعون أجواء رائعة في المدرجات،من جانب آخر يتنقل فريق وداد مستغانم للرمشي لمواجهة الفريق المحلي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة و مهدد بالسقوط في حالة التعثر و سيكون مطالب بالفوز لا غير.

أشبال بريك سيتنقلون بتعداد ناقص في انتظار صدور عقوبات لجنة الإنضباط بعد التقرير الأسود الذي رفعه حكم مواجهة الفريق ضد تلاغ.

المركز الثالث سيكون في المزاد بين أربعة فرق منها ثلاثة أندية وهرانية ،شباب الأمير عبد القادر مرشح لإنهاء البطولة في المركز الثالث لما يستقبل إتحاد مغنية يوم الجمعة بملعب بوعقل و الوصول للنقطة 47 هو هدف أشبال مازة.

نصر السانيا سيكون على موعد مع داربي وهراني لما يواجه إتحاد الكرمة و كلاهما يبحث عن إنهاء الموسم بفوز،فتح تلاغ سيستقبل في ميدانه إتحاد تلمسان الذي يكون قد ضمن البقاء بعد وصوله للنقطة الأربعين،الفريق المحلي يبحث عن الفوز لا غير،مديوني سيلعب يوم الخميس في مباراة مقدمة عن الجولة الأخيرة.

زملاء بن عيسى سيستقبلون أولمبي أرزيو في داربي وهراني،المحليون يعولون على إنهاء الموسم المميز بقوة و سيواجهون خصم سقط منذ مدة للجهوي.

في أسفل الترتيب تعقدت الأمور و ينتظر الجميع نهاية جميع مباريات الجولة الأخيرة للتعرف على الفريق الذي سيسقط و يوجد خمسة أندية لم تضمن بقائها بعد و هي إتحاد مغنية الذي يبحث عن نقطة فقط من تنقله لمواجهة سان ريمي.

كما لم يضمن كل من الحساسنة،الرمشي،تيغنيف و شبيبة سيڨ بقائهم،زملاء عسنون سيستقبلون في ميدانهم فريق مولودية الحساسنة و الفوز باللقاء سيضمن البقاء لشبيبة سيڨ و سيسقط الحساسنة أو الرمشي في حالة تعثرهم.

آخر لقاء من هذه الجولة سيلعب في تيغنيف و سيكون زملاء خلادي مطالبين بالفوز لا غير ضد النازل أمل مغنية لضمان البقاء ،الجولة ستكون مبارياتها الأخيرة في الموسم نارية و الإثارة ستكون حاضرة لآخر الدقائق.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: