أولمبي الشلف- تسوية جزء من المستحقات عن قريب 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من المنتظر أن يأتي الفرج للاعبي الشلف لأن المدير العام عبد القادر وهاب يعمل على تسوية جزء من مستحقاتهم العالقة في الأيام القليلة القادمة ،حيث  أن الإدارة تنتظر دخول أموال البلدية على خزينة النادي وبعض الممولين من أجل تسوية على الأقل أجرتين شهريتين .

تحقيق الأهداف يكون بتوفير الجو الملائم للعمل

في الأخير ،يمكن القول أن وضع الفريق ليس بالشكل الذي يتصوره البعض أو يتخيل أننا نبحث عن المشاكل ونثيرها عنوة ،فالجميع يعلم أن البطولة لم يبق منها الكثير وما دامت طويلة فهي تحتاج لتركيز وتحضير جيد من الجميع ،كون من جهة البطولة ستكون صعبة للغاية ،خاصة أن معظم الفرق التي تنافس الشلف تحفز لاعبيها على إنهاء الموسم بقوة ،وبالتالي على إدارة الشلف أن تفعل مثلما تفعل هذه الفرق من تحفيز للاعبين وتوفير لكافة ظروف العمل .

النتائج السلبية الأخيرة بسبب المشاكل المالية

عادت التشكيلة الشلفية لنقطة الصفر في اللقاءات الأخيرة بعدما حققت نقطتين فقط خلال ثلاث مواجهات وتعثرت داخل الديار على مرتين متتاليتين ،حيث أن المشكل المالي وغياب التحفيز جعل اللاعبون يلعبون من دون روح وبالتالي فإن النتائج السلبية الأخيرة سببها المشكل المادي .

اللاعبون يتحججون بالإصابات

نهاية الموسم لم تكن عادية للفريق الذي كان باستطاعته احتلال مركز مع الفرق الأربعة الأولى لو واصل زملاء القائد زحزوح اللعب بنفس قوة اللقاءات الماضية التي حقق فيها الفريق نتائج باهرة ،ولكن مشكل الأموال جعل من صبر اللاعبين ينفذ ،حيث أن البعض منهم يتحجج بالإصابات لكي لا يشارك في المباريات .

كلام زاوي يؤكد عمق الأزمة المالية

وخلال تصريحات المدرب سمير زاوي من قبل عندما أكد أن هدف المشاركة العربية الموسم القادم لن يكون في صالح النادي ،حيث أنه أوضح أن حتى أموال السفر خارج الوطن ليست موجودة زيادة على تراكم أجور اللاعبين وبالتالي فإنه دق ناقوس الخطر وأكد أن النادي يعاني من أزمة مالية خانقة ولا يستطيع حتى تقديم منح خاصة للاعبين فما بالك بأعباء التنقلات وغيرها.

م.ب

 

المفردات الأساسية: