وداد مستغانم 0 فتح تلاغ 0-حلم الوداد يبتعد بعد مباراة مشحونة

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عناصر الوداد كانت تدرك جيدا صعوبة المهمة أمام خصم تألق حارسه في الشوط الأول الذي انطلق و انطلقت معه هجمات الوداديين الذين تمكنوا من تسجيل هدف عن طريق قادري لكن الحكم رفضه بعض تدخل قوي للاعب على حارس تلاغ.

بعدها شاهدنا ثاني فرصة في المرحلة الأولى بعد تسديدة من اللاعب المتألق فلاحي لكن حارس تلاغ كان لها بالمرصاد و أخرجها بصعوبة،لاعبو الفتح حاولوا الصعود و تحصلوا على مخالفة لكن لم يستغلوها و الكرة بعيدة عن الإطار.

اللاعب مرسلي انفرد بحارس الزوار وتوقف من دون سبب وسط دهشة الجميع بعد سماعه لصافرة من المدرجات،اللاعب ضيع فرصة افتتاح النتيجة بعدها اللاعب قادري يتوغل و يراوغ و نقص التركيز فوت عليه كرة كانت خطيرة.

بعد مرور نصف ساعة تحصل الوداد على مخالفة على الجهة اليمنى قريبة من خط 18 اللاعب فلاحي كاد يسجل هدف رائع لولا تألق حارس تلاغ الذي كان رجل المرحلة الأولى و أبعد تسديدة فلاحي بعدها مباشرة نجمة مرتدة للمحليين اللاعب فلاحي ينفرد وجها لوجه مع الحارس و كرته فوق القائم.

الحكم أوقف بعدها اللقاء حتى يسترجع اللاعبون نظرا للحرارة الكبيرة التي ميزت أغلب مناطق الوطن،بع

هاد شاهدنا تسرع كبير من لاعبي الوداد الذين كانوا على مقربة من افتتاح التهديف عن طريق بوروبة الذي انفرد بالحارس و راوغ و سدد باليسرى كرته ارتطمت بالقائم و خرجت وسط دهشة الجميع في شوط أول ضيع فيه أشبال بريك أربعة أهداف محققة.

سيناريو غريب في الشوط الأول حيث كاد الوداد أن يتلقى هدف بعد خطأ فادح من الحارس دحماني الذي أفلت الكرة من يديه لتصل لأحد مهاجمي تلاغ الذي سدد لكن اللاعب مسري أبعد الكرة،بعدها مباشرة هجمة مرتدة للوداد اللاعب قادري سدد الكرة مرت جانبية وسط ذهول الجميع.

بعدها توقف اللعب للاحتجاج على الحكم و حدثت مناوشات بين اللاعبين،ليتوقف اللعب بعدها و يتدخل بريك ليهدأ الأوضاع.

شوط أول كانت فيه احتجاجات كبيرة على الحكم الذي أضاف أربع دقائق كوقت بدل ضائع و انتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي،.

الشوط الثاني دخلته عناصر الوداد بقوة على أمل تسجيل الهدف الذي يبحث عنه الجميع لتحرير اللاعبين الذين تأثروا بالضغط و كانوا يبحثون عن الوصول لمنطقة جزاء الزوار،.

اللاعب قادري ق هجوم على الجهة اليسرى و مرر لزميله سايحي الذي سدد باليسرى كرته لم تكن خطيرة في أحضان الحارس.

عناصر الفتح انطلقت بعدها في هجمة مرتدة وتحصلت على ركنية كان لها دحماني بالمرصاد،مرت الدقائق و ارتفع معها الضغط لدى الأنصار و جميع من كان في الملعب ،فلاحي حاول بعمل فردي سدد كرة قوية تألق حارس الفتح في التصدي لها،سيناريو مجنون عاشه الوداد إلى سيطر بالطول و العرض لكن كان ينقص الهدف .

بريك بعد مرور ربع ساعة عن بداية الشوط الثاني أجرى ثلاث تغييرات دفعة واحدة بدخول برقية،بلخيرة و الهداف حمساس وكلها هجومية.

لاعبو فتح تلاغ أغلقوا جميع المنافذ و هو ما صعب مهمة لاعبي الوداد الذين تسرعوا و ظهروا تائهين و احتجوا كثيرا على الحكم الذي أثار غضبهم ،قبل عشرة دقائق عن النهاية توغل من جديد فلاحي و سدد كرته مرت جانبية.

بعدها بلخيرة برأسية كرته لم تكن خطيرة وضيع فرصة تحرير زملائه،الحكم لم يحتسب ضربة جزاء واضحة للوداد في الدقيقة 90 لتختلط الأمور و يتهجم عليه اللاعبون و المدرب الذين احتجوا بقوة على قرارات الحكم الذي أثار سخط الوداديين ،الحكم طرد اللاعب مسري و أنذر عدة لاعبين.

المباراة توقفت لعشر دقائق وسط أجواء مشحونة،الحكم حرم الوداد من ضربة جزاء ثانية و أعلن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي و هو التعادل الذي ضيع على الوداد الصعود و اختلط الحابل بالنابل بين اللاعبين.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,