شبيبة القبائل – وداد تلمسان-مباراة مستحيلة للوداد والرديف لم يتنقل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان يوم السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه مضيفه شبيبة القبائل فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة الـ 17:45، في مباراة أقل ما يقال عنها أنها صعبة إن لم نقل مستحيلة للزيانيين بالنظر لوضعية المنافس في الترتيب العام للبطولة.

حيث يحتل المرتبة الثانية وحقق الإنتصار في الجولتين الماضيتين أمام نجم مقرة بهدف خارج الديار وفي المباراة المتأخرة أمام شبيبة الساورة بهدفين لواحد، عكس الوداد المتواجد في المركز الثامن عشر والأخير والذي غادر الرابطة الأولى مبكرا وإنهزم في الجولات الأربعة الماضية آخرها أمام هلال شلغوم العيد برباعية، وهو ما يؤكد الفرق الشاسع بين التشكيلتين هذا الموسم.

المهمة تبقى مستحيلة

هذا وتبقى مهمة وداد تلمسان السبت مستحيلة بالنظر لقوة المنافس والمرتبة التي يحتلها في السلم العام للبطولة بعد مرور ثلاثين جولة كاملة ويسعى لضمان مشاركة قارية الموسم المقبل، عكس الوداد الذي يلعب آخر لقاءاته في الرابطة الأولى بعد سقوطه الرسمي إلى القسم الثاني، لكن ورغم هذا يبقى الفريق مطالبا بلعب اللقاء ومحاولة تفادي خسارة ثقيلة.

ومطالبا بتفادي خسارة ثقيلة

ورغم صعوبة المأمورية التي تنتظره أمام الشبيبة المحلية المتواجدة في أفضل حالاتها وفي ظل وضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة، إلا أن الزيانيين مطالبين بتفادي خسارة ثقيلة أخرى بعد خسارته من قبل بسداسية أمام الساورة وخماسية أمام شباب قسنطينة ورباعية أمام هلال شلغوم العيد وجمعية الشلف ومنها محاولة العودة بأخف الأضرار.

الوداد إكتفى بإجراء ثلاثة حصص فقط

وإستعدادا لمباراة التي تنتظره أمام مضيفه شبيبة القبائل، إكتفى وداد تلمسان بإجراء ثلاثة حصص تدريبية فقط، الأولى كانت صبيحة الثلاثاء والثانية صبيحة الأربعاء والثالثة والأخيرة صبيحة الخميس بعد أن كانت حصة الإستئناف التي كانت مبرمجة يوم الإثنين قد ألغيت.

الوداد إنهزم ذهابا أمام القبائل بهدف

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة الرابعة عشر فقد عرفت خسارة وداد تلمسان بهدف دون مقابل أمام شبيبة القبائل، علما أن الفريقين كانا قد إلتقيا الموسم الماضي في ثلاثة مناسبات.

إثنان منها في البطولة وعرفت فوز القبائل ذهابا بالعقيد لطفي بهدفين دون مقابل وإيابا بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بثلاثة مقابل إثنين وواحدة في الدور النصف نهائي من كأس الرابطة بهدف دون مقابل بملعب أول نوفمبر.

أربعة تغييرات على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي وجه لها الدعوة مدرب وداد تلمسان والمعنية بالتنقل بعد ظهيرة أمس لملاقاة شبيبة القبائل اليوم برسم الجولة الواحدة والثلاثين إجراء أربعة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام هلال شلغوم العيد وهذا بتوجيه الدعوة لأول مرة لحارس الفريق الرديف خليفي رفقة المدافع خريس ومتوسط الميدان الهجومي ومنصوري من فئة أقل من 19 سنة، إضافة إلى المدافع بلحاج قاسم مكان بوشعور، لكحل، قاصدي و غمادي.

8 من الأكابر، 8 من الرديف و2 من فئة أقل من 19 سنة

وعرفت القائمة النهائية والمعنية بمواجهة اليوم أمام المضيف شبيبة القبائل في إطار الجولة الواحدة والثلاثين وجود 8 لاعبين من الفريق الأول، 8 من الفريق الرديف و2 من فئة أقل من 19 سنة.

بوشعور، لكحل وقاصدي يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة اللقاء أمام مضيفه شبيبة القبائل غياب الحارس بوشعور محمد، المدافع المحوري لكحل شمس الدين ومتوسط الميدان قاصدي كسيلة.

الأخوين منصوري وجها لوجه

ستكون المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة القبائل خاصة للأخوين منصوري الذين سيكونان وجها لوجه، فمن جهة الوداد منصوري يونس والذي يلعب لفئة أقل من 19 سنة ويستدعى لأول مرة هذا الموسم مع الأكابر، ومن جهة القبائل منصوري زكرياء.

الرابطة تكشف عن تاريخ وموعد اللقاءات الثلاثة الأخيرة

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تاريخ وموعد إجراء اللقاءات الثلاثة الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، حيث سيواجه وداد تلمسان في الجولة الـ 32 ضيفه جمعية الشلف يوم الأحد الموافق لـ29 من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 16:45.

أما مباراة الجولة الـ 33 بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية وهران فستلعب يوم الأحد الموافق لـ 5 من شهر جوان المقبل فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة الـ 19:00.

فيما ستلعب مباراة الجولة الـ 34 والأخيرة بين وداد تلمسان وضيفه شباب بلوزداد يوم السبت الموافق لـ 11 من شهر جوان المقبل فوق أرضية ميدان العقيد لطفي بداية من الساعة 16:45.

رديف الوداد لم يتنقل لمواجهة رديف شبيبة القبائل

لم يتنقل رديف وداد تلمسان إلى تيزي وزو لملاقاة مضيفه رديف شبيبة القبائل في المباراة التي كانت مقررة أمس بينهما فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو برسم الجولة الواحدة والثلاثين في مهزلة أخرى تضاف، وحسب مدرب الفريق الرديف حوتي نور الدين في إتصال هاتفي معه أمس فقد أكد لنا أن السبب هو عدم الاهتمام بالفريق الرديف، اللاعبين مهمشين والطاقم الفني مهمش لا يوجد إمكانيات العمل.

بواب لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة القبائل برسم الجولة الواحدة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى للحكم بواب الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من شكراوي وشلي فيما سيكون حنصال الحكم الرابع.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,