أولمبي الشلف ـ نجم مقرة-التعثر ممنوع والمشاركة العربية في المزاد  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب محمد بومزراق أمسية السبت بداية من الساعة الرابعة مساء مباراة صعبة جدا للشلفاوة الذين يستقبلون فريق نجم مقرة الذي يصارع على ضمان البقاء ويريد العودة بنتيجة إيجابية ،في حين أن الشلفاوة يرفضون التعثر فوق أرضية ميدانهم ويريدون العودة لسكة الانتصارات بعدما تعثروا في مبارتين .

حيث أن زملاء القائد يوسف زحزوح مطالبون بالفوز من أجل إبقاء كامل الحظوظ في انهاء الموسم في مرتبة مؤهلة لمشاركة عربية الموسم القادم وذلك يتطلب الفوز بلقاء اليوم واللقاءات المتبقية .

زاوي يريد “محاربين ” في الميدان ليرد على المشككين

من جهته ،يولي المدرب سمير زاوي أهمية بالغة للقاء السبت أمام نجم مقرة ويريد أن يحقق فوزا بالنتيجة والأداء حتى يستعيد ثقة الجماهير العريضة ليس الشلفية ،وإنما كل الجماهير التي شككت في نزاهته وروحه الرياضية العالية.

كما يدرك زاوي أن التعثر مجددا داخل الديار سيبعد الفريق عن تحقيق الهدف المنشود باحتلال المركز السادس ومنها ستتعقد الأمور في اللقاءات الصعبة المتبقية ،لكن التقني الشلفي مطالب بالحذر خاصة أن المنافس لن يرضى سوى بنتيجة إيجابية للنجاة والابتعاد عن أصحاب المؤخرة.

الفوز سيعبد طريق المشاركة الخارجية

يتواجد النادي الشلفي في المرتبة السادسة وغير بعيد عن المراتب الأربعة الأولى ،حيث أن الفوز في لقاء اليوم أمام نجم مقرة سيعبد الطريق نحو تحقيق هدف المشاركة في المنافسة الخارجية سواء البطولة العربية أو الإفريقية .

فتوحي وعبادة يستنفذان العقوبة ويعودان

ستعرف مباراة عودة الثنائي المعاقب في صورة المدافع أشرف عبادة والمهاجم فتوحي اللذان استنفذا العقوبة التي كانت مسلطة عليهم بمبارتين ،حيث أن عودتهما ستمنح الطاقم الفني حلولا كثيرة في الدفاع والهجوم الذي كان خارج الإطار في المبارتين السابقتين .

غربال لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم غربال لإدارة مباراة اليوم والتي تجمع بين أولمبي الشلف وضيفه نجم مقرة بملعب محمد بومزراق ،وسيساعده كل من المساعد الأول أيت شعلي والثاني قوراري ،فيما سيكون الحكم الرابع بن دبيزة .

برنامج المواجهات المتبقية

الجولة 32 : وداد تلمسان ـ أولمبي الشلف يوم الأحد 29 ماي

الجولة 33 : أولمبي الشلف ـ مولودية العاصمة يوم الأحد 05 جوان

الجولة 34 : شاب قسنطينة ـ أولمبي الشلف يوم السبت 11 جوان .

م.ب

المفردات الأساسية: ,