مفاتيح الفرح أو الحزن بيد الصادة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنف أمس الطاقم الفني لمولودية سعيدة التدريبات الجماعية بالملعب العشبي سعيد عمارة للمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة ، حيث يراهن الطاقم الفني على العناصر الشابة لتحقيق نتيجة ايجابية في البيض ضد المتصدر الذي يسعى للفوز للظفر ببطاقة الصعود مما يجعل المباراة  محسومة على الورق إلا أن الفريق الضيف عكس ذلك.

حيث تعد مفاتيح الفرح و الحزن بيد الصادة التي ستحدد من سيحقق الصعود بالرغم من أن المعطيات تشير إلى الأفضلية لأصحاب الدار إلا أن عناصر الفريق المكونة من الشباب الذين يقدمون مستويات كبيرة خارج ملعب سعيدة سيجعل المباراة قمة دون أدنى شك .

الطريق غير معبد للصادة للقفز بعيدا في الترتيب العام

تعد المباراة القادمة للصادة شكلية من حيث النتائج الايجابية و ضمان البقاء قبل ثلاث جولات عن نهاية الموسم في حين أن دافع الفوز مرتفع لأصحاب الدار الذين تفصلهم النقاط الثلاث عن الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى مما يجعل الأهداف متباينة بين الفريقين حين تسعى الصادة لتحسين ترتيبها العام و الارتقاء في سلم الترتيب إلى المركز الخامس.

في حين يسعى أصحاب الدار لتحقيق فوز قصد دخول التاريخ و تحقيق ثاني صعود تواليا للمولودية البيضية التي قدمت موسما جيدا في حين كانت أهدافهم هي تحقيق البقاء لكن الفريق لعب بكل حظوظه و نافس حتى أصبح يلعب أخر فرصة بأرضية ميدانه و بين أنصاره لتحقيق هدف الصعود.

التحضير بنمط حصة تدريبية مكثفة

يحضر فريق مولودية سعيدة للمواجهة المرتقبة ضد فريق مولودية البيض بمعنويات مرتفعة و بنمط الحصة التدريبية المسائية، حيث تعد حصة مكثفة تعنى بالاسترجاع و تطبيق بعض التمارين الرياضية رفقة المحضر البدني بحوالي نصف ساعة ثم يقسم المدرب العربي مرسلي فريقه إلى مجموعات لمباشرة التمارين التطبيقية حيث يشرف كل عنصر في الطاقم الفني على مجموعة ويحرص على تطبيق التمارين بشكل تام وغالبا ما تنتهي الحصة ببعض المباريات المصغرة بين عناصر الفريق.

عيادة فارغة و عودة الجميع

كما أن عيادة الصادة أعلنت عن فراغها من اللاعبين المصابين و الذين كان لهم دور بارز فيما سبق خصوصا في الحل لدى القاطرة الهجومية بعودة كل من مساك الناصر و مولود عزيز فضلا عن متوسط الميدان قداري الذي غاب هو الأخر لمدة معتبرة نظرا للإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي في الركبة عجلت بفقدان خدماته بعدما أضحى قطعة أساسية لكن عودته القوية تعطي الحلول للطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي للإطاحة بالبيض .

الأنصار يراهنون على دعم الشبان لمواصلة النتائج الايجابية

رفع أنصار مولودية سعيدة شعاراتهم و عبر منابرهم التواصلية لضرورة الالتفات على الفريق و دعم الشبان لمواصلة النتائج الايجابية أو الاحتفال مع فريق مولودية البيض في أخر جولة .

حيث راهنوا على الدخول القوي لمدرجات ملعب البيض بعدما جهزوا للتنقل قصد دعم فريقهم  على أن يكونوا اللاعب رقم 12 فوق أرضية الميدان و أن يقدموا الدعم المعنوي اللازم للشبان قصد تحقيق الانتصار أو على الأقل مباراة قوية ضد المتصدر.

هذا و رحب أنصار فريق مولودية البيض  بنظرائهم من مشجعي فريق مولودية سعيدة على أمل ذكريات الماضي وعلى أمل أن يكون اللقاء عبارة عن عرس رياضي يمتاز بالنزاهة و الأفضلية للأحسن في الجولة القادمة.

الفريق سيتنقل يوم الجمعة إلى البيض

حسب المعلومات المتوفرة لجريدة 90 دقيقة فان فريق مولودية سعيدة سينطلق في رحلة برية بحافلة الفريق إلى ولاية البيض أمسية الخميس على أن يحط الفريق رحاله يوم الجمعة بالبيض قصد الاستراحة و إجراء حصة تدريبية بملعب هذا الأخير لكسر التعب قبل الدخول يوم السبت في اللقاء الرسمي.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,