وداد تلمسان يواصل حصد النتائج السلبية وتلقي الهزائم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من جولة لأخرى يواصل وداد تلمسان حصد النتائج السلبية وتلقي الهزائم بعد خسارته أمس داخل ملعبه وأمام أنصاره ضد هلال شلغوم العيد بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد في إطار الجولة الثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما جعله يبقى برصيد ثلاثة عشر نقطة فقط وفي المرتبة الثامنة عشر والأخيرة قبل خمسة لقاءات من نهاية بطولة الموسم الكروي الحالي بإحتساب المباراة المتأخرة أمام وفاق سطيف.

أنهى الشوط الأول منهزما بثلاثية نظيفة

وبالعودة لمجريات مباراة أمس أمام الضيف هلال شلغوم العيد، فقد أنهى وداد تلمسان المرحلة الأولى منهزما بثلاثة أهداف دون مقابل تلقاها في ظرف واحد وعشرين دقيقة فقط، والبداية كانت في الدقيقة السادسة عن طريق حراري ثم في الدقيقة الثامنة عن طريق نفس اللاعب فيما وقع قيبوع الهدف الثالث في الدقيقة الواحدة والعشرين والتي كانت كافية لقتل اللقاء مبكرا.

قلص النتيجة في المرحلة الثانية قبل أن يتلقى الرابع

وفي المرحلة الثانية من اللقاء تمكن أصحاب الأرض وداد تلمسان من تقليص النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق المدافع لكحل شمس الدين قبل أن يتمكن الزوار من إضافة الهدف الرابع عن طريق البديل مجاهداوي الذي وقع الهدف بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 77.

المدرب أجرى ثلاثة تغييرات مع بداية المرحلة الثانية

ومع بداية المرحلة الثانية من اللقاء قام مدرب وداد تلمسان بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بإشراك الحارس سعيدي، متوسط الميدان قاصدي والمهاجم بلمخطار مكان الحارس بوشعور، متوسطا الميدان قنيش وواسيني.

الأنصار ثاروا في نهاية اللقاء أمام غرف تغيير الملابس

لم يتقبل أنصار وداد تلمسان الوضعية التي يمر بها فريقهم في بطولة هذا الموسم والخسارة أمام هلال شلغوم العيد بأربعة أهداف مقابل واحد وهو ما جعلهم يثورون في نهاية اللقاء أمام غرف تغيير الملابس الخاصة بالوداد.

الهزيمة التاسعة داخل الديار والثانية والعشرين هذا الموسم

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام ضيفه هلال شلغوم العيد هي التاسعة داخل ملعب العقيد لطفي والثانية والعشرين في المجموع هذا الموسم بعد الهزائم الثلاثة عشر التي تلقاها الفريق خارج القواعد.

الهجوم يسجل الهدف الثالث عشر والأول بعد ثلاثة جولات

تمكن هجوم وداد تلمسان من تسجيل الهدف الثالث عشر هذا الموسم بعد الهدف الذي وقعه المدافع المحوري لكحل شمس الدين أول أمس أمام هلال شلغوم العيد والأول بعد ثلاثة جولات كاملة، بما أن آخر هدفين وقعها الوداد كانا في الجولة السادسة والعشرين أمام أمل الأربعاء.

والدفاع يتلقى الهدف الـ 60

أمام الخط الخلفي لوداد تلمسان فقد تلقى الهدف الستين هذا الموسم بعد رباعية أول أمس أمام هلال شلغوم العيد، منها ستة وعشرين داخل ملعب العقيد لطفي وأربعة وثلاثين خارج القواعد.

لكحل يسجل أول هدف له

تمكن المدافع المحوري لكحل شمس الدين من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام هلال شلغوم العيد والذي قلص به النتيجة.

الرديف دون إنتصار لإحدى عشر مباراة على التوالي

بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة الأخيرة أمام ضيفه رديف هلال شلغوم العيد، يبقى رديف وداد تلمسان دون فوز للمباراة الحادية عشر على التوالي، بما أن آخر إنتصار حققه الرديف يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان بهدف دون مقابل.

ويحتل المرتبة الثانية عشر

وبإجراء لقاءات الجولة الثلاثين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف، يحتل رديف وداد تلمسان المرتبة الثانية عشر برصيد إثنان وثلاثين نقطة كاملة قبل أربعة جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي، أين سيلعب لقاءين بالداخل أمام رديف جمعية الشلف ورديف شباب بلوزداد ويتنقل في مناسبتين إلى القبائل ومولودية وهران.

جمال. ع

المفردات الأساسية: