شباب عين تموشنت-دموع و حسرة و اللاعبون إنهاروا

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت عناصر فريق شباب عين تموشنت فوزا صعبا ضد فريق جمعية وهران في مباراة جرت في أجواء حماسية و مثيرة،زملاء فارس بن عبد الرحمان كانوا مركزين في اللقاء و عقولهم مع مباراة نجم بن عكنون ضد مولودية البيض ،الجميع كان يمني النفس بخسارة أو تعادل المولودية في العاصمة لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

فريق شباب عين تموشنت فاز بهدف نظيف لكنه من دون فائدة بعد فوز المتصدر خارج دياره ضد نجم بن عكنون الذي كان الجميع يعول على تحليه بالنزاهة و إيقاف البيض لكن الأخير كان أكثر رغبة في الفوز و تمكن من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة ستهديه الصعود بنسبة كبيرة.

بالعودة لمجريات لقاء الشباب ضد لازمو تفاجئ جميع لاعبي الشباب مباشرة بعد دخولهم للملعب من التوافد الجماهيري الكبير في المدرجات و تحدث الجميع عن بذل كل ما بوسعهم لعدم تخييبهم،الشوط الأول عرف سيطرة مطلقة للمحليين لكنهم اصطدموا بمنافس قوي و شرس جاء للبحث عن نقطة تنجيه من السقوط .

رغم كل المحاولات لكن زملاء حبشي فشلوا في التسجيل و انتظروا لغاية المرحلة الثانية التي تحصلوا فيها على ضربة جزاء بعد عرقلة عابد و نفذ الركلة بن تيبة الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء.

الحماس الجماهيري كان كبير و فجأة توقفت الجماهير عن الغناء و فقدوا الحماس و السبب هو تسجيل البيض في بن عكنون و هو ما جعل فرحتهم و أهازيجهم تتوقف .

الصدمة كانت كبيرة على الجميع بعد نهاية اللقاء و هناك من ذرف الدموع و من بكى بحرقة خاصة اللاعبين الذين استحقوا العلامة الكاملة و خرجوا تحت تصفيقات أنصارهم الذين شكروهم على كل المجهودات التي بذلوها في موسم كان الأحسن من جانب السيارتي التي استحقت الصعود الذي سيكون بنسبة كبيرة للبيض التي ستستقبل في ملعبها في آخر جولة و من المستحيل أن تخيب أنصارها في ملعبها.

اللاعبون انهاروا فوق أرضية الميدان و بكوا بحرقة كبيرة و لم يصدقوا أن تعب موسم كامل سيذهب من دون تحقيق الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: