جمعية وهران أسالت العرق البارد”للسيارتي” 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسالت جمعية وهران العرق البارد لفريق شباب تيموشنت في المباراة التي جرت أمس السبت بملعب مبارك بوسيف ، و بالرغم من الهزيمة إلا أن رفقاء القائد عواد  أدو مقابلة رجولية أمام مدرجات مكتظة عن آخرها  و ضغط كبير فرضه الخصم الذي يتمكن من التسجيل سوى عبر ضربة جزاء بعدما صنع الحارس عمارة و دفاعه سدا منيعا أمامه.

للتذكير فإن شباب تيموشنت كان مجبرا على الفوز على أمل أن يتعثر شريكه في الصدارة مولودية البيض ببن عكنون .

لكن سرعان ما تبخرت أحلام التموشنتية إثر بلوغ مسامعهم تقدم فرسان الهضاب في النتيجة ، مثلما كان مجبرة جمعية وهران العودة بنتيجة إيجابية لضمان بقاءها بصفة رسمية دون انتظار آخر جولة .

” لازمو” بحاجة إلى نقطة لتفادي الحسابات

يبقى فريق جمعية وهران بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان بقاءهم بصفة رسمية ضمن الرابطة الثانية هواة ، حيث يملك أشبال حاج مرين 37 نقطة حاليا إلا أن رصيد النجاة هذا الموسم يتطلب بلوغ النقطة 38 بالنسبة لأندية هذا القسم .

هذا و لن يكون ذلك صعبا طالما أن جمعية وهران تستقبل صفاء خميس مليانة السبت المقبل و نتيجة التعادل ستخدم هاذين الناديين اللذان سيضمنان بها بقاءهم دون انتظار نتائج الفرق الأخرى  .

إصابة عامر يحي غير واضحة

نقل مهاجم جمعية وهران عامر يحي على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بعدما تعرض لإصابة خلال مواجهة فريقه السابق شباب تيموشنت ، و حسب الفحوص الأولية التي تلقاها اللاعب بعد إجراء فحص بالأشعة هذه الأخيرة  لم تبين أي أثر للإصابة.

مما يتطلب منه التعمق أكثر مع إعادة فحص بالتصوير المغناطيسي لتشخيص الإصابة، و هو ما قد يعفيه من المشاركة خلال اللقاء القادم و بالتالي يكون عامر يحي قد أنهى موسمه .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,