أولمبي الشلف-حلم المشاركة العربية في المزاد

ASO CRB 01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انهزمت التشكيلة الشلفية بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد في الخرجة التي قادتها إلى العاصمة أمام رائد ترتيب البطولة المحترفة ،حيث أن الشلفاوة كانوا خارج الإطار تماما وتكبدوا هزيمة مرة تعيدهم لنقطة البداية ،حيث أن التشكيلة لم تستطيع الصمود وعادت لنقطة الصفر ،لتبقى المشاركة العربية في المزاد خلال الأربعة لقاءات المتبقية للشلفاوة  .

مباراة مقرة التعثر فيها ممنوع

تنتظر الشلفاوة مباراة صعبة جدا خلال الجولة القادمة وهذا باستقبال فريق نجم مقرة السبت القادم بملعب محمد بومزراق ،حيث أن الشلفاوة مطالبون بالفوز لا غير من أجل الاحتفاظ بكامل الحظوظ لاحتلال المركز السادس المؤهل لمشاركة عربية الموسم القادم ،ويبقى التعثر ممنوعا على أشبال زاوي في اللقاء القادم .

خمسة ركائز أساسية غابوا عن مباراة الرائد

غاب عن لقاء أمس أمام الرائد شباب بلوزداد خمسة ركائز أساسية ،وهذا طبعا في غياب الثنائي المعاقب كل من فتوحي وعبادة اللذان استنفذا العقوبة في هذه المباراة ،في حين أن غياب الثلاثي الحارس قاسم ، فوغلول و بوسعيد بسبب المرض .

بوسعيد مصاب باللوزتين

لم يشارك القائد السابق ولاعب خط الوسط عبد القادر بوسعيد في لقاء أول أمس  أمام  شباب بلوزداد بسبب معاناته من مرض اللوزتين والذي حرمه من المشاركة في المباراة في آخر لحظة .

حدوش لعب مع الرديف وشارك مع الأكابر

ونظرا للغيابات الكثيرة التي شهدتها التشكيلة ،فإن المهاجم حدوش زكريا شارك رفقة الرديف في المباراة التي لعبت مساء الجمعة الماضي  ،واستدعى للقاء بلوزداد وأقحمه المدرب سمير زاوي خلال الربع الساعة الأخير  .

الخزينة تنتعش بمليارين من البلدية

انتعشت خزينة الشلف بعدما تدعمت بأموال البلدية والمقدرة بمليارين سنتيم ستكون كافية لتسديد أجرة شهرية لكل لاعب مع بعض المنح العالقة ،حيث أن الأموال جاءت في الوقت المناسب بعد مطالبة اللاعبين في الفترة الأخيرة بتسديد أجورهم وهو ما جعلهم يلجئون للإضراب قبل لقاء سريع غليزان .

الشباب يفوز على الشلفاوة ذهابا وإيابا

تمكن فريق شباب بلوزداد من السيطرة على الشلفاوة هذا الموسم ،حيث أنهم فازوا على الشلفاوة في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين لهدف وأعادوا الكرة مساء أول أمس بفوزهم بثلاثية لهدف وحيد ليسيطروا على الشلفاوة ذهابا وإيابا .

الرديف ينهزم بثلاثية

انهزم رديف الشلفاوة أمام شباب بلوزداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي لعبت مساء الجمعة ،حيث أن الشلفاوة كانوا خارج الإطار وتلقوا هزيمة أخرى تضاف لهزائمهم الأخيرة ،حيث أن مسجل هدف الشلفاوة الوحيد وهو المهاجم عباد .

م.ب

المفردات الأساسية: